إنتر ميلان يفوز على فياريال 2 / 1 ودياً (فيدو)

الأحد، 06 أغسطس 2017 10:29 م
إنتر ميلان يفوز على فياريال 2 / 1 ودياً (فيدو)
إنتر ميلان
سمير بدر

تمكن فريق إنتر ميلان الإيطالي من تحقيق الفوز على نظيره فياريال الأسباني، بنتيجة 2 / 1، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ملعب ريفير ديلي بالمي، في إطار إستعدادات الفريقين للموسم الجديد 2017 / 2018.

 

الشوط الأول

دخل فريق إنتر ميلان بتشكيل مكون من

 : -حراسة المرمي: هاندانوفيتش

خط الدفاع: ؛ دامبروزيو، سكرينيار،ميراندا،  ناجاتومو

خط الوسط: جاليارديني، فاليرو؛ كاندريفا

خط الهجوم: جواو ماريو،بيريستش؛إيدير

بدأ الفريق الإيطالي بهجوم قوي على الفريق الأسباني، وأضاع الكثير من الهجمات، وإستطاع أن يسيطر على مجريات اللقاء، وفي الدقيقة 26، نجح إيدير مارتينيز لاعب إنتر ميلان، في تسجيل الهدف الأول في المباراة، ثم واصل الضغط، وفي الدقيقة 32 أضاع بريسيتش فرصة هدف ثاني، وفي الدقيقة 40 قبل نهاية الشوط بخمسة دقائق وعلى عكس سير اللقاء، سجل روبرتو سولدادو، لينتهي الشوط الأول بين الفريقين 1 / 1.

 

الشوط الثاني

أجري سباليتي العديد من التعديلات في التشكيلة حيث قام بأكثر من تغيير وهم دخول موريو، أنسالدي، ڤيتشينو ويوڤيتيتش بدلاً من ميراندا، دامبروزيو، جواو ماريو وإيدير.

 واصل الفريق الإيطالي سيطرته على مجريات الأمور كما فعل بالشوط الأول، ونجح ستيفان يوفيتيتش في ترجمة السيطرة لهدف ثاني لـ إنتر، في الدقيقة 67 من الشوط الثاني، وشهدت الدقيقة 72 دخول إيكاردي بدلاً من بورخا ڤاليرو ، و جابيقول بدلاً من بيرسيتش، وفي الدقيقة 80 دخل رانوكيا بدلاً من سكرينيار.

ثم قام لاعبي الإنتر بتبادل نقل الكرة ، لإحباط فياريال ، الذي إستسلم للهزيمة، بعد أداء الإنتر الأكثر من رائع، لتنتهي المباراة بفوز الفريق الإيطالي على فياريال بهدفين مقابل هدف.

إقرأ أيضاً

إنتر ميلان يتعادل مع فياريال 1 / 1 في الشوط الأول (فيديو)

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة