عضو «النور» المفصول مهاجما الحزب: «كفاية عك وتصفية حسابات»

الأحد، 06 أغسطس 2017 10:56 م
عضو «النور» المفصول مهاجما الحزب: «كفاية عك وتصفية حسابات»
الشيخ سامح عبد الحميد
كتب محمود سمير

قال الشيخ سامح عبد الحميد، المفصول من حزب النور السلفي، إنه تقدم بدعوى قضائية ضد قرار فصله، مشيرا إلى أن هناك تفاصيل مهمة عن القضية والمحضر والاجتماعات سيتم الإعلان عنها الأيام المقبلة.

 

كان الداعية السلفى اتهم الحزب سابقًا بالتعتيم والسرية وشن هجوما شديدًا على الحزب، وبسؤاله عن لماذا تسعى للرجوع للحزب في الوقت الذي تهاجمه، رد قائلا: أنا شاركت في تأسيس هذا الحزب، وفيه قيادات عظيمة.

 

وأضاف عبد الحميد، في تصريحات خاصة لـ «صوت الأمة»، أن «في الحزب بعض المشاكسين، المعاندين لي تسببوا في الحض على قرار فصلي وضغطوا بشدة لذلك، لافتا إلى أن الشيخ ياسر برهامي تدخل للصلح ولكنهم لم يُنفذوا الاتفاق، الذي عقده برهامي معه.

 

وقال عضو حزب النور «المفصول»: «أنا لا أحتاج لعضوية الحزب ولكن طريقة الفصل مُهينة، فأردت أن أحرج من تسبب في هذا العبث.. وبعد حكم المحكمة بإلغاء قرار الفصل من الممكن أن أتقدم باستقالتي، ولكن برغبتى الشخصية وليس بهذه الطريقة المهينة».

 

وذكر عبد الحميد، أن خلافه  مع حزب النور إداري، وما يفعله هو بمثابة تدريب لزملائه في الحزب حتى يأخذوا العبرة والدرس في كيفية اتخاذ القرارات، وأن يقدروا لأقدامهم قبل الخطو، وأن يكونوا حازمين ضد من يعبث بالقرارات، ويعمل لوبيات وشللية ومراكز قوى والدعاوى ضد الفصل التعسفي وحملة التشهير وتشويه السمعة.

 

وأضاف أن «المتحدث الرسمي للحزب كذب عليا، وهناك من محاضر الشرطة المزمعة، لأن الحزب لم يرد حتى الآن على شكوتي من المتحدث الرسمي هل حقق معه أم لا؟ ولو كان حقق معه فما هي نتيجة التحقيق؟ المهم نريد ردًّا.. كل واحد يتحمل نتيجة أخطائه».
 
 
واختتم تصريحاته بقوله: «كفاية عك وتسلط البعض وتصفية الحسابات وإقحام العداوات الشخصية في العمل المؤسسي وعيب جدًّا أن يتم الفصل بسبب بيان حكم شرعي وظلم أن يتم التشهير والكذب لا يليق بمؤسسة محترمة..  للأسف أنا مضطر للقضاء ومن يستنكف من الاعتذار والتوبة ورد الحق فهو أولى بالعقاب».

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق