3 فرص تشير بعودة الجماهير للمدرجات (فيديو)

الأربعاء، 09 أغسطس 2017 04:00 ص
3 فرص تشير  بعودة الجماهير للمدرجات (فيديو)
جماهير الاهلى والزمالك
حسام هيكل

لازالت عودة الجماهير للمدرجات مجددًا، تمثل الشغل الشاغل في الشارع الرياضي المصري، خاصة في ظل وجود تأكيدات من بعض مسؤولي اتحاد الكرة، باقتراب عودتهم في الموسم الجديد.

 

وكانت السنوات القليلة الماضية، قد شهدت إقامة المباريات المصرية بدون حضور جماهيري، بسبب مجزرة بورسعيد وأحداث الدفاع الجوي والتي أسفر عنها سقوط العديد من الضحايا.

 

وهناك بعض الظواهر التي تؤكد اقتراب عودة الجماهير إلى المدرجات مع بداية انطلاق الموسم الجديد، الذي لم يتم تحديد موعد نهائي لبدايته حتى الآن.


وزارة الداخلية

وحصل وزير الشباب والرياضة خالد عبدالعزيز على موافقة مبدأية  من وزارة الداخلية بإقامة بعض مباريات بطولة الدوري للموسم المقبل بحضور الجماهير، بالإضافة لإستعدادات اتحاد الكرة الذي يعمل جاهداً على تجهيز تصور نهائي يقضى بعودة الجماهير للمدرجات بشكل تدريجي.

 

 البطولة العربية

حققت البطولة العربية نجاحاً كبيراً من حيث التنظيم وحضور الجماهير وشدة المنافسة بين الفرق،  إضافة إلى  التزام كل جماهير الفرق المشاركة  فى البطولة الذى ساهم  بشكل كبير  نقل انطباع ايحابي عن البطولة، باستثناء موقف جماهير الفيصلي الأردني وقيامهم بأعمال شغب فى المباراة النهائية بعد خسارتهم على يد الترجي التونسي.

 

أفريقيا

موافقة الأمن على حضور 20 ألف مشجع لمباراة الأهلي و الترجي التونسي، المقرر لها أحد أيام 15 أو 16 أو17 سبتمبر باستاد برج العرب بالإسكندرية، في دور الـ8 لدوري الأبطال الأفريقي.

كشف عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، أن مسئولي الأمن وافقوا على تواجد الجماهير فى مباراة الأهلي والترجي بـ20 ألف مشجع نظراً لأهمية اللقاء موجها الشكر لهم على ما يقومون به من جهد لتأمين المباريات وخروجها لبر الأمان، ومن المقرر أن يتم طرح تذاكر مباراة الأهلي والترجي بالتنسيق مع الأمن قبل اللقاء بـ4 أيام.

ويقام لقاء الإياب بين الأهلي والترجي يوم 22  أو 23 سبتمبر المقبل على أن يتأهل الفائز بمجموع المباراتين لدور قبل النهائي.

 

اقرا ايضاً ..

الدولة ترفض إهانة الحكم.. نور الدين تخلي عن كرامته من أجل مصر.. مرتضى منصور يصفها «بالمهزلة».. عصام عبد الفتاح يتمسك بشطب مرتكب الواقعة.. إكرامي يصفهم بالجهلة.. وميدو :إعلاء مصالح الاوطان فوق أي مباراة

الأمن يوافق على حضور 20 ألف مشجع في مباراة الأهلي والترجي

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق