«الشقيق المزيف» يقتل ابن عشيقته لطرقه الباب أثناء ممارسة الرذيلة بالقليوبية

الإثنين، 07 أغسطس 2017 01:19 م
«الشقيق المزيف» يقتل ابن عشيقته لطرقه الباب أثناء ممارسة الرذيلة بالقليوبية
جثة - أرشيفية
القليوبية حسن عفيفي

استغلت زوجة سفر زوجها للعمل خارج البلاد من أجل لقمة العيش، وتعلق قلبها بحب أحد الأشخاص، ونشبت بينهما علاقة غير شرعية، حيث كان العشيق يتردد عليها داخل شقتها بشبرا الخيمة مدعيا أنه شقيقها ويجبر أطفالها على الخروج للعب بالخارج، وأثناء وجوده صعد أحد الأطفال وطرق باب الشقة فقام العشيق بدفعه فسقط على سلم المنزل ولقى مصرعه فى الحال، تم ضبط العشيق والزوجة وتولت النيابة التحقيق
 
تلقى العقيد محمد عبدالهادي، رئيس فرع البحث الجنائى بشبرا الخيمة، بلاغا من "يحيى. ذ" بالمعاش ومقيم بهتيم بوفاة نجل كريمة شقيقه "معاذ. م" سنتين إثر سقوطه من سلم العقار، وإصابته بنزيف في الفم واتهم والدته "هند. ع"، ربة منزل، بالإهمال والتسبب في ذلك، تم إخطار اللواء محمد توفيق مدير أمن القليوبية فانتقل على الفور العميد حسام الحسيني، رئيس مباحث القليوبية.
 
وبالفحص تبين أن والد الطفل يعمل خارج البلاد وأن والدته على علاقة غير شرعية بالمدعو "محمد. ص" عامل، والذى يتردد عليها بالمسكن مدعيا أنه شقيقها وأثناء تواجده بصحبتها ومحاولته إخراج أبنائها خارج الشقة لممارسة الرذيلة، وحال عودة الطفل لوالدته قام بدفعه على سلم العقار دون قصد مما تسبب في سقوطه وأحدث إصابته التي تسببت في وفاته.
 
تم ضبط المتهمان «والدة الطفل وعشيقها»، وتولت النيابة التحقيق.
 
اقرأ أيضا

بعد أن عذبوه وقيدوه في شجرة.. 5 طلاب يصورون زميلهم عاريا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق