بسبب غيرة شروق.. «كاظم الساهر» بطل محكمة الأسرة

الإثنين، 07 أغسطس 2017 03:36 م
بسبب غيرة شروق.. «كاظم الساهر» بطل محكمة الأسرة
محكمة - أرشيفية
إسلام ناجي

«حرام عليكِ فإني بريء وزيف جميع الذي قلت عني.. لغيركِ لا أتمنى انتماء.. وإنك عندي اختصار التمني» كان اختيار كاظم الساهر لكلمات أغانيه كفيل ليتربع عرش فؤاد شروق، الفتاة الثلاثينية الحالمة، وآلاف الفتيات غيرها، ويفوز بحبهن، وتقديرهن الشديد، لكن فى الناحية الأخرى خسر عدد لا بأس به من الأزواج كل المقارنات التى عقدتها بينهم وبين القيصر، ومن ضمنهم عصام، وخاصة فى معالجته لغيرة زوجته شروق، فالساهر يتفنن فى إرضاء أنثاه بكلمات الغزل؛ لتوقن أنها الوحيدة فى قلبه، وعقله، بينما يكتفي الزوج بالتأفف والغضب.
 
لا تنكر شروق حب زوجها لها لكنها ومع ذلك لا تثق فيه، فسجله الجامعى حافل بقصص الحب المبتورة، وجسده الرياضى يؤهله للإيقاع بقلوب الصبايا، فتخشى اقتراب الفتيات منه فى العمل، وتثور غضبًا إذا لاحظت إهتمامه بتعليقات إحداهن على شكله أو كلامه، ويجن جنونها إذا تعثرت فى محادثاته معهن على موقع التواصل الإجتماعى الشهير "فيس بوك"، وعندما تواجهه بما عندها من دلائل إدانة، وتنتظر تهدئتها بأغانى كاظم الساهر أو مصالحتها بباقة من أزهار البنفسج، تصدم بالواقع المجرد من الرومانسية.
 
وما يزيد الطين بلة، رفض عصام الاعتذار لزوجته أو حتى تبرير موقفه لها، وإرضائها ببعض الكلمات اللطيفة، التى تعيد لها ثقتها به وبنفسها، ويكتفى بالتأفف من شكها المستمر فيه، ويغضب من تفتيشها خلفه، ويتهمها بالجنون، والبحث عن النكد، فلا تجد أمامها غير صوت القيصر تهرب إليه، ليُهدئ من روعها، ويبث إليها ألحانه الحانية، فيُشعرها وكأنها ملكة متوجة على عرش النساء، وتحلم بأن تسمع تلك الكلمات من زوجها، الذى نهرها عن الاستماع لكاظم الساهر مرات عدة، فمن وجهة نظره هو السبب الوحيد فى زيادة الخلافات بينهما، لرومانسيته الخادعة فى الأغانى، والتى لن يقدر عصام على مجاراتها مهما حاول.
 
لم تتمكن شروق من إنهاء علاقتها بصوت القيصر، وكذلك عجزت عن الرضا بتصرفات زوجها، وسعت جاهدة لتغييره دون فائدة، ففي النهاية أصر عصام على التمسك بطريقته، وعندما غارت الزوجة من إحدى زميلاته فى العمل لم يجد أمامه غير كيل الإتهامات وتوجيه السباب لها لتكف عن شكوكها، فقررت شروق التخلص من زواجها البارد، وذهبت إلى محكمة الأسرة، ورفعت دعوى خلع حملت رقم 6485 لسنة 2017، تتهم فيها زوجها بالجمود، وبرود المشاعر، وتطلب التخلص منه إلى الأبد لعجزه عن إسعادها كما يفعل كاظم فى أغانيه.
 
اقرأ أيضا

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق