عالجى انتفاخات العين والهالات السوداء بأكياس الشاى وشرائح البطاطس

الثلاثاء، 08 أغسطس 2017 07:00 ص
عالجى انتفاخات العين والهالات السوداء بأكياس الشاى وشرائح البطاطس
انتفاخات العين
دنيا حلمى

يعتبر انتفاخ العيون من المشاكل التجميلية التي لا ترتبط بمرحلة عمرية معينة، ولكن لابد من البحث عن طرق لعلاجه ، فقد يعود أسبابه إلى كثرة البكاء أو نتيجة التقدم بالعمر أو يكون علامة تدل على عدم ترطيب الجسم بشكل كاف، وعرض موقع "bold sky" وصفات طبيعية تستخدم لعلاج انتفاخ العيون.
 
1. زيت جوز الهند يحتوي على مواد مضادة للالتهابات والأكسدة، بما يجعله وسيلة فعالة لإصلاح الأنسجة التالفة حول عينيك لعلاج الانتفاخ، دلكي جفنيك ببضع قطرات من زيت جوز الهند قبل النوم.
 
2. أكياس الشاي: نظرا لاحتوائها على خصائص مضادة للتهيج، تعمل أكياس الشاي على علاج انتفاخ العينين، اغمسي كيسين من الشاي في ماء ساخن، ثم احتفظي بها في الثلاجة بعد ذلك، لليتم وضعهما على الجفون لمدة 10 دقائق للقضاء على مشكلة الانتفاخ.
 
3. تستخدم المعلقة المعدنية لعلاج انتفاخ العينين بشكل سريع، ضعي المعلقة في الثلاجة حتى يتم تبريدها، ثم ضعيها على جفنيك لمدة 10 دقائق.
 
4. اقطعي شرائح الخيار وضعيها على جفنيك للتخلص من أثار الانتفاخ على عينيك.
 
5. شرائح البطاطس تعمل على تهدئة الجلد وتقليل الالتهابات، كما تساعد في علاج الهالات السوداء إذا تم تطبيقها على الجفون بشكل منتظم.
 
6. ضعي القليل من الحليب على جفنيك بواسطة قطعة من القطن، وانتظري حتى يجف الجلد تماما، كرري هذه الوصفة من 3 إلى 6 مرات يوميا للحصول على نتيجة سريعة.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق