الاتحاد العربي يحدد عقوبة الفيصلي خلال أيام

الثلاثاء، 08 أغسطس 2017 12:10 ص
 الاتحاد العربي يحدد عقوبة الفيصلي خلال أيام
شغب مباراة الترجى والفيصلى
محمد محمود

يحدد الاتحاد العربي لكرة القدم برئاسة الأمير تركي العقوبة الموقعة علي فريق الفيصلي الأردني خلال الأيام المقبلة، و ذلك بعد ما بدر من لاعبي و الجهاز الفني للفريق من تعدي علي إبراهيم نور الدين بمباراة نهائي البطولة التي توج  بها الترجي التونسي عقب الفوزعلي الفريق الاردني نتيجة 3-2.

كشف مصدر مسئول باللجنة المنظمة للبطولة العربية أن اللوائح تمنع الاتحاد العربي من شطب الفيصلى الأردني،وعدم مشاركته فى البطولة العربية مجددا ، مشيراً الي أن شطب الفريق يحتاج الموافقة من الاتحاد الأسيوي مؤكداً أن الغرامة والإيقاف ينتظران الفيصلى فقط دون الشطب.

كما أكد خالد عبد العزيز وزير الشباب و الرياضة أن الأمير ترك أكد له أمس أن العقوبات قد تصل إلى حرمان الفيصلى من جائزة البطولة .

و كانت أقاويل قد تداولت عن إيقاف الفيصلي واستبعاده من المشاركة في البطولة العربية لمدة 5 أعوام ، بالإضافة الي إيقاف بعض لاعبي الفريق وتوقيع غرامات مالية عليهم، ومن المنتظر أن يخاطب الإتحاد العربي نظيره الاتحاد الأسيوي لتنفيذ هذه العقوبات علي اللاعبين.

وكشف خالد عبد العزيز وزير الرياضة أن التلفيات التي شهدها استاد الاسكندرية بعد شغب جماهير الفيصلي بعد المباراة وصلت الي 39 كرسيا وجارى إصلاحها.

 

اقرأ ايضاً:

 

تعرف علي الشرط الوحيد لشطب الفيصلي من الاتحاد العربى

 

بعد الاعتداء على إبراهيم نور الدين.. إيقاف الفيصلي الأردني 5 سنوات

 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق