لفشلها في الارتباط وخوفها من العنوسة.. فتاة تطلق النار على نفسها بسوهاج

الثلاثاء، 08 أغسطس 2017 10:26 ص
لفشلها في الارتباط وخوفها من العنوسة.. فتاة تطلق النار على نفسها بسوهاج
جثة - أرشيفية
سوهاج - أيمن صابر

تخلصت فتاة بمركز طما شمال محافظة سوهاج من حياتها بأن أطلقت النار على نفسها من فرد روسي بمسكنها فأودى بحياتها على الفور، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى اللواء عمر عبد العال مدير أمن سوهاج إخطارا من العميد مأمور مركز طما يفيد تلقيه بلاغا من المدعو «أحمد. أ. ه. م» 35 سنة صاحب محل إطارات، ويقيم الأربعين – دائرة المركز بقيام شقيقته المدعوة «ش. أ. ه. م» 24 سنة حاصلة على الثانوية العامة، وتقيم بذات الناحية بالانتحار بمسكنهما.

انتقل مأمور المركز، وضباط وحدة المباحث برئاسة الرائد أحمد المشنب رئيس وحدة مباحث مركز طما، وبالفحص ومناظرة الجثة تبين إصابتها بطلق ناري فتحتي دخول وخروج بالرأس، وعثر بجوارها على فرد روسي صناعة محلية، و6 طلقات من ذات العيار، وفارغ،  وتبين وجود نمش بارودي على أصبع الإبهام بالكف الأيمن، وتبين من التحريات التي جرت بإشراف اللواء خالد الشاذلي مدير إدارة المباحث الجنائية، والعميد محمود حسن رئيس مباحث المديرية، وبسؤال المبلغ قرر قيام شقيقته بالانتحار لسوء حالتها النفسية نتيجة حدوث مشادة كلامية بينهما بسبب تعدد خطبتها، وعدم إتمامها.

أخطرت النيابة العامة التي انتقلت للمعاينة، وقررت نقل الجثة للمشرحة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3288 إداري المركز لسنة 2017، وجارى العرض على النيابة العامة.

اقرأ أيضا..
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق