رئيس البورصة يجتمع بمسؤولي الترويج لجذب كبرى الشركات للقيد

الثلاثاء، 08 أغسطس 2017 11:58 ص
رئيس البورصة يجتمع بمسؤولي الترويج لجذب كبرى الشركات للقيد
محمد فريد رئيس البورصة المصرية
هدى خليفة

اجتمع أمس الأثنين محمد فريد رئيس البورصة المصرية بفريق العمل المعني بالترويج وجذب شركات كبرى للقيد في البورصة بهدف توسيع قاعدة ملكيات تلك الشركات ومساندتها في تمويل توسعاتها ، كما يسهم هذا الأمر في زيادة الفرص الإستثمارية المتاحة للمستثمرين داخل السوق.

 

 

وخلال الاجتماع اكد رئيس البورصة، على ضرورة تضافر جهود اطراف السوق المختلفة في هذا الإطار إلى جانب الجمعيات المهنية الممثلة لمنظومة سوق المال المصري.

 

وفي نفس السياق شدد فريد، على ضرورة التعاون مع التجمعات الممثلة للأنشطة الصناعية والاستثمارية مثل الغرف التجارية وجمعيات رجال الأعمال في مختلف محافظات الجمهورية والعمل على تعريف اعضائها على أهمية سوق المال ودوره في توفير تمويل توسعات الشركات وتعزيز مفهوم الحوكمة والإدارة الرشيدة لديها

 

و طالب رئيس البورصة، القائمين على ملف الترويج على ضرورة زيادة الاهتمام بقيد المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومساعدتها في توفير بدائل تمويلية تساعدها على استدامة النمو.

 

وفي نهاية الاجتماع شدد رئيس البورصة، على فريق العمل ضرورة سرعة الانتهاء من وضع خطة متكاملة في هذا الصدد مشفوعة باطار زمني محدد لإنشطة الترويج المختلفة سواء على صعيد قيد الشركات أو زيادة حجم إستثمارات الحافظة في سوق المال الأمر الذي يعطي دفعة مطلوبة في الوقت الراهن للاقتصاد المصري.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق