بارديس اعتزلت بسببها ومطرب حذف مشاهد من كليبها.. زلزال موت الراقصة غزل

الثلاثاء، 08 أغسطس 2017 06:00 م
بارديس اعتزلت بسببها ومطرب حذف مشاهد من كليبها.. زلزال موت الراقصة غزل
الراقصة غزل
هند محمود

قبل الليلة التى لم تعلم بما سيحدث فيها ألقت بجسدها على السرير لتتيح له فرصة للاسترخاء قبل الذهاب إلى المستشفى لإجراء عملية جراحية تنتهى معها حياتها، وتبدأ محطات جديدة لن تسمع عنها الراقصة غزل وربما أنها ستشعر بها فى عالمها الآخر، وهنا نرصد محطات فى حياة الراقصة غزل.


1- حذف 33 مشهد من كليبها الأخير:

بعد موت الراقصة غزل حرص المطرب الشعبى "خضر"، على حذف حوالى 33 مشهد من كليبها الأخير "هتجوز"، وذلك احتراما لحرمة جسدها ولأنها بين يدى الرحمن.


2- اعتزال الراقصة برديس:

أعلنت الراقصة برديس عبر صفحتها الشخصية أنها اعتزلت مجال الرقص الشرقى مرجعة قرارها لرحيل الراقصة غزل ومؤكدة أنها غير مسئولة عن وضع فيديوهات أو كليبات لها على الإنترنت.


3- الخائضين فى الأعراض:

منذ لحظة وفاة الراقصة غزل وامتلئت مواقع التواصل الاجتماعى بالخوض فى عرض الراقصة، وقد أعلن بعضهم عن وفاتها بسبب عملية تجميل فى الصدر بينما أكد آخرون أنها توفت آثر إجهاض طفل جاء عبر علاقة غير شرعية، ولم يحاول أحدهم التأكد أو انتظار نتائج تحقيقات النيابة.


4- الإهمال الطبى:

فجر موت غزل قضية الإهمال الطبى التى عادة ما تحصد أوراح البشر دون الوصول إلى حل، وبالتحديد المستشفيات الخاصة حيث يدفع المريض مبالغ طائلة مقابل ضمان الخدمة والحفاظ على حياته ليجد نفسه فى لحظة عبر إلى حياة أخرى لا رجعة منها.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق