مصير الطبيبة بعد ورود تقرير الطب الشرعى فى واقعة الراقصة غزل .. تفاصيل جديدة

الثلاثاء، 08 أغسطس 2017 12:13 م
مصير الطبيبة بعد ورود تقرير الطب الشرعى فى واقعة الراقصة غزل .. تفاصيل جديدة
غزل
مى عنانى

بعد اسبوع عن وفاه الراقصة الاستعراضية «ياسمين طارق»، 25  عامًا، الشهيرة «بغزل»، عقب إجرائها عملية «تنظيف رحم»، داخل أحد المستشفيات الطبيعة بمنطقة حدائق الأهرام، بعدما تعرضت للإجهاض ، الذي أدى إلى وفاه الجنين.

مصير طبيبة التى اجرات العملية للراقصة غزل

بعد ورود تقرير للطب الشرعة الخاص بالراقصه «غزل» والذي يحدد مصير الطبيبة،  وبعد ما  تسلمته نيابة الهرم برئاسة المستشار أحمد عطية ، والذي أثبت أن وفاتها كانت نتيجة «نزيف»، حاد استمر لفترة طويلة، عقب تعرضها للإجهاض دون عرضها المستشفى .

واستمعت النيابة الى اقوال لجنة من الطب الشرعة التي ناقشت الدكتورة «أميرة.ع»، المسؤولة عن حالة الراقصة «غزل»، والمتهمة بالاهمال الطبي والتي امرت النيابة باخلاء سبيلها بكفالة 20 ألف جنيه .

واشارت لجنة الطب الشرعي، ان الطبيبة اكدت خلال مناقشتها ، أن «غزل»، تعرضت للإجهاض ، نتيجة التعدى عليها بالضرب أو سقوطها من مكان مرتفع ، وجائت الى المستشفى بحالة نزيف حاد، استدعت إجراء عملية جراحية سريعة .


وعن نسبة المخدر المتهمة به الطبيبة من قبل الزوج
ً

فيما اتهم زوج «غزل» ووالدها، الطبيبة المعالجة، بزيادة نسبة جرعة المهدئ التي أعطتها لزوجته، مشيرًا إلى أن تلك الجرعة الزائدة تسببت في توقف نبضات القلب ومن ثم وفاتها، وهو ما نفاه التقرير الأولى للطب الشرعى والذى أشار إلى أن الوفاة نتجت بسبب «نزيف الدماء»، الذي تعرضت له الراقصة، وليس بسبب زيادة جرعة المهدئ التي أدت إلى توقف نبضات القلب، كما جاء في اتهام أسرة غزل.

 

واكد تقرير الطب الشرعي،  أن الأدويه المهدئة التي اعتطها الطبيبة إلى المجني عليها  «غزل»،  قبل العملية للحد من التوتر والانهيار التي كانت تمر به المريضة اثناء العملية ، كانت في حاجة إليه وانها تعاملت مع الحالة بشكل طبي سليم ، واستخدمت الأدوية اللازمة للتعامل مع الحالة .

 

اقرا ايضا : 

واقعة وفاة الراقصة «غزل» تفجرها.. عقوبة الإهمال الطبي

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق