مسجل خطر يسرق جارته بالإكراه تحت تهديد السلاح في القطامية

الثلاثاء، 08 أغسطس 2017 12:56 م
مسجل خطر يسرق جارته بالإكراه تحت تهديد السلاح في القطامية
المتهم
أحمد حربى

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، اليوم الثلاثاء، القبض على مسجل خطر لسرقته مسكن جارته لمرورة بأزمة مالية فى القطامية.

تلقى قسم شرطة القطامية بلاغا من ماجدة محمد، مدرسة بأنها حال استغراقها فى النوم داخل صالة الشقة سكنها فوجئت بشخص يرتدي جورب حريمي اسود اللون أيقظها من نومها وقام بشل حركتها وتوثيق يدها وتهديدها بسلاح أبيض سكين، وعقب ذلك استولى على مبلغ مالي 600 جنيه وقرطها الذهبي، فتحرر المحضر رقم 4704 لسنة 2017م جنح القسم .

وتم التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة أحمد محمد، عاطل، تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

 وقرر بأنه نظرا لمروره بضائقة مالية ولكونه جار المجني عليها ويعلم أنها تقيم بمفردها اختمرت في ذهنه فكرة سرقتها وفي سبيل ذلك قام بالقفز لشرفة مسكن المجني عليها من شرفة مسكنه الملاصقة لها ودلف للشقة فوجد المجني عليها مستغرقة في النوم بالصالة فقام بإيقاظها وتهديدها بسلاح أبيض سكين كانت بحوزته واصطحابها لغرفة النوم وتوثيق يدها واستولي على المسروقات وفر هاربا.

تم بإرشاده ضبط القرط الذهبي المستولى علية و570 جنيها من متحصلات الواقعة بمسكنه وأضاف بإنفاقه باقي المبلغ على متطلباته الشخصية، وباستدعاء المجني عليها تعرفت على المضبوطات واتهمته بالتعدي عليها وسرقتها، وتحرر المحضر اللازم  وتولت النيابة العامة التحقيق.

اقرأ ايضا

حبس 5 أشخاص لسرقة 600 ألف جنيه من سيارة شركة

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق