النصر السعودي يصحح أخطاء الماضي مع حسام غالي

الثلاثاء، 08 أغسطس 2017 01:39 م
النصر السعودي يصحح أخطاء الماضي مع حسام غالي
حسام غالي
مصطفى عوني

أكدت تقارير صحفية سعودية، أن نادي النصر نجح في الحصول على خدمات حسام غالي، لاعب وسط وقائد فريق النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. 
 
صحيفة «الرياضية» السعودية أشارت إلى أن نادي النصر ضم حسام غالي بعقد يمتد لمدة موسم واحد مقابل 800 ألف دولار، كي يكون المحترف الأجنبي السادس والأخير في صفوف النصر السعودي. 
 
أنباء اقتراب حسام غالي من النصر السعودي، تكشف عن أن الأخير يرغب في تصحيح أخطاء الماضي مع قائد النادي الأهلي.
 
حسام غالي سبق له اللعب مع نادي النصر السعودي، بعدما انتقل إليه في 22 يناير 2009، بعقد يمتد لـ3 مواسم، لكن اللاعب رحل عن الفريق بسبب أزماته مع النادي.
 
الأزمة الأولى لحسام غالي مع نادي النصر السعودي تمثلت في وجود غالي بصحبة زوجته في إحدى المولات، بعدما التقى به أفراد هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، ونصحوه بأن ترتدي  زوجته عباءة أثناء خروجها وهو ما أثار غضب اللاعب لتتفاقم الأزمة ويتدخل رئيس النصر السعودي لإنهاء الأزمة. 
 
الأزمة الثانية للاعب أثناء فترته في السعودية، تمثلت في صفعه للدولي ياسر القحطاني، خلال مباراة النصر والهلال، وقيامه بالبصق على وجهه خلال المباراة ليتم إيقافه لمباراة.
 
الأزمة الثالثة لحسام غالي مع النصر، جاءت بعد اتهامه بتعاطي المنشطات، وهي الأزمة التي كادت أن تنهي مستقبله الكروي، وتم إيقاف اللاعب شهرًا على إثر هذه الأزمة لحين تحليل العينة الثانية التي أُخذت من اللاعب، وأثبتت برائته في نهاية الأمر.

ليقرر حسام غالي الرحيل عن نادي النصر السعودي قبل نهاية عقده مع الفريق.


اقرا ايضا:
 

وكيل أعمال حسام غالي يكشف حقيقة توقيعه للنصر السعودي

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة