والد الطفلة رحمة يكشف تفاصيل جديدة في القضية

الأربعاء، 09 أغسطس 2017 01:12 م
والد الطفلة رحمة يكشف تفاصيل جديدة في القضية
رحمه
منال عبداللطيف

تواصل "صوت الأمة"، متابعة  قضية الطفلة رحمة وإعادتها لأسرتها، بعد 4 أيام من اختفائها بعدما هربت للشارع من تعذيب زوجة والدها ، ونجحت "صوت الأمة " في إعادتها.

التقت "صوت الأمة " مع "سيد. ح"، 42 عاما، يعمل بمطعم فول وطعمية بدارالسلام ومعه من الأولاد اثنين "عبد الرحمن"، 11 عاما، و"رحمة" عشر سنوات ، ووالدتهم متوفيه من 4 سنوات، وكانت عاملة بمستشفى القوات المسلحة، بعد إصابتها بمرض مزمن.

وقال "سيد" تزوجت للمرة الثانية من "أية. م"، 27 عاما، كانت مطلقة بسبب عدم الإنجاب لتكمل معي مسيرة الحياة، وتربي معي أولادي وكنت أظن أن عدم إنجابها سيجعلها  تعطف على أولادي وتكون لهم بمثابة والدتهم، وكان  هذا السبب الأساسي في زواجي منها، قلت لو تزوجت واحدة بتخلف هتحصل مشاكل، وستفرق بين أبناءها وأبنائي، وزبالرغم من أنها لا تتمتع بجمال ولا تعليم، كانت تتظاهر أمامي، وأمام الجيران بكل حب وخوف على الأطفال، على خلاف الحقيقة.

وأضاف: "نشبت بيننا مشاكل  كثيرة بسبب ضربها للولد، وطلقتها طلقة واحدة، ورجعتها لكنها لم تأخذ موعظة وعادت لعادتها القديمة، وكررت مرات عديدة بالضرب في رحمة وعبد الرحمن وطلقتها مرة ثانية، وبعد هروب رحمة من البيت كنت شاكك فيها  كنت أدخل الشقة وأنظر إلى عيالي لم  أري في أعينهم غير الحزن والخوف كنت أسألهم، ولكن من شدت خوفهم منها كانوا يرفضون الشكوى ولا الكلام حتى بعيد عنها".

وتابع: "بعد غياب رحمة بيومين اتصل عليا واحد وقالي بنتك معانا هات 30 ألف جنيه، وتعالى على الدائري خدها وأوعي تبلغ الأمن، كنت بصرخ المبلغ لا أملك منه شي أروح فين واشكي لمين  ياربي، وزوجتي كانت  تتظاهر بالخوف ودائمة البكاء علي رحمة، يعني كانت بتبعد  الشك عنها".

واستكمل والد رحمة: طلب مني ضابط المباحث حضور زوجتي وأتيت بها، ومن هنا علمت أنها السبب.. أنا طلقتها لأن دى أبسط حاجة أقدمها لبنتي بعد صبرها على تعذيب عامين، وتشويه جميع أنحاء جسدها طلقتها ولا أعرف هي ليه قابلت الاحترام والحب بالحقد".

اقرأ ايضا 

«صوت الأمة» تنجح في إعادة «رحمة» لأهلها (القصة الكاملة)

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق