كأس مصر.. 4 دوافع لحسام حسن مع المصري امام الزمالك الليلة

الثلاثاء، 08 أغسطس 2017 03:50 م
كأس مصر.. 4 دوافع لحسام حسن مع المصري امام الزمالك الليلة
حسام حسن
وليد لطفي

 

تنطلق في الثامنة مساء اليوم مواجهة قوية بين نادي الزمالك والمصري البورسعيدي علي ملعب برج العرب في نصف نهائي كأس مصر.

وتأهل الزمالك لمباراة نصف النهائي بعد التغلب علي طلائع الجيش بنتيجة 3/0 بأقدام النيجيري الراحل عن الأبيض ستانلي ونظيره معروف يوسف وحسني فتحي،فيما صعد المصري البورسعيدي عقب التغلب علي نادي انب بركلات الجزاء الترجيحية.

وتشهد مباريات الزمالك والمصري دائما الإثارة والندية وتتمتع بمتابعة عالية من عشاق وجماهير الكرة المصرية.

«صوت الأمة» ترصد دوافع المصري للفوز علي الفارس الأبيض في مباراة الليلة.

-نجح نادي المصري البورسعيدي في احتلال المركز الرابع في الدوري الممتاز برصيد 62 نقطة بفارق أربعة نقاط خلفا للزمالك صاحب المركز الثالث، ويلعب العميد حسام حسن المدير الفني للمصري من أجل الفوز في المباراة لضمان المشاركة في بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

-تحقيق انجاز ومجد شخصي للعميد حسام حسن وتتويج تجربته الثالثة مع المصري البورسعيدي بلقب كأس مصر، وهو اللقب  الغائب عن الفريق البورسعيدي منذ 19 عاما ،حين احرز الفريق بطولة كأس مصر موسم 1998 عقب فوزه علي المقاولون العرب بنتيجة 4 /3.

-اثبات الذات لدي حسام حسن وتأكيد قدراته التدريبية والفنية كمدرب عظيم وان ما يقدمه مع فريق المصري البورسعيدي من مستويات رائعة وقوية من الموسم قبل الماضي ليس محض صدفة او حماس فقط من جانب العميد الذي يضفي روحه علي الفرق الذي يتولي تدريبها ،لتقريب حلمه بقيادة منتخب الفراعنة في يوم من الأيام.

- يسعي العميد حسام حسن لتكرار انجازه كمدرب بعد نجاحه في التفوق علي الفارس الأبيض والفوز عليه وهو لاعب بقميص نادي المصري البورسعيدي موسم 2005/2006 .

 

أقرأ أيضا

4 دوافع للزمالك لتخطي عقبة المصري في كأس مصر

«كواليس» 30 يوم في منتخب الفراعنة قبل مواجهتي أوغندا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة