الأهلي يواجه سموحة وعينه على الكأس الغائب

الأربعاء، 09 أغسطس 2017 09:00 ص
الأهلي يواجه سموحة وعينه على الكأس الغائب
الاهلى وسموحه
حسام الحاج

يستعد النادي الأهلي، لمواجهة نظيره سموحة، في المباراة المقررة بينهما اليوم الأربعاء على ملعب برج العرب، في تمام الثامنة مساءاً بنصف نهائي كأس مصر.

يدخل المارد الأحمر اللقاء واضعاً نصب أعينه الفوز، من أجل فتح صفحة جديدة، مع جماهير القلعة الحمراء خاصة بعد الخروج من نصف نهائي البطولة العربية بالسقوط في فخ الخسارة أمام الفيصلي الأردني بنتيجة 2 /1 .

يبحث الأحمر عن استعادة لقب الكأس وتحقيق الثنائية هذا الموسم بعد التتويج مؤخرًا ببطولة الدوري الممتاز، فكأس مصر يغيب عن دولاب البطولات الحمراء منذ 9 سنوات حيث انتزعه الأهلي عام 2007 من أنياب الزمالك بعد أن انتهى اللقاء حينذاك 4/3 لصالح أحفاد التتش.

حسام البدري المدير الفني للأهلي طالب لاعبيه بضرورة الإلتزام والإنضباط لتحقيق الفوز على الفريق السكندري والصعود لنهائي كأس مصر وتحقيق اللقب الغائب عن أسوار القلعة الحمراء منذ عام 2007.

على الجانب الأخر يدخل فريق سموحة اللقاء بقيادة فرانز شتراكا المدير الفني الجديد الذي تولى القيادة للفنية للفريق السكندري خلفاً لمؤمن سليمان المدير الفنى السابق أملاً فى الفوز على الأحمر لتصحيح المسار بعد خروج الفريق السكندرى من المشاركة فى بطولة أفريقيا بعد احتلال المركز الخامس فى جدول الدورى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق