رئيس الهيئة الوطنية للصحافة يكشف تفاصيل لقاءه برئيس مجلس النواب

الثلاثاء، 08 أغسطس 2017 06:03 م
رئيس الهيئة الوطنية للصحافة يكشف تفاصيل لقاءه برئيس مجلس النواب
مجلس النواب
أمل غريب

أوضح الكاتب الصحفى كرم جبر، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، أنه استعرض المشروع الوطنى لإصلاح المؤسسات الصحفية القومية، والخطوات المتخذة فى هذا الشأن، خلال لقائه مع الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، عصر اليوم، بحضور مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام.
 
وأكد رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، تأكيده خلال اللقاء الذي جمعه مع رئيس مجلس النواب، أنه تم الانتهاء من المشروع الوطنى لإصلاح المؤسسات القومية، بالتعاون مع وزارة التخطيط، التى قدمت دعما فنيا كبيرا لخطط الإصلاح، لافتا إلى وضع جدول زمنى للانتهاء من الخطة خلال شهرين، لتشمل كل المؤسسات الصحفية، مطالبا بدعم البرلمان للصحف القومية.
 
يشار إلى أن الكاتب الصحفي كرم جبر، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، والكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، التقيا الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، عصر اليوم الثلاثاء.

وطالب مكرم محمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، الدكتور علي عبد العال، بعرض قانون تنظيم الصحافة والإعلام،على الهيئات الإعلامية الثلاثة قبل إقراره فى البرلمان، لإدخال التعديلات المناسبة عليه، حتى يخرج القانون مناسبا ويكون معالجا للسلبيات الموجودة حاليا على الساحة الإعلامية، مشيدا بدعم البرلمان للإعلام ووقوفه وراء المؤسسات الإعلامية.

كما أكد الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، حرصه على مساندة البرلمان لوسائل الإعلام المصرية حتى تقوم بدورها فى تثبيت أركان الدولة والدفاع عن القضايا الوطنية، وأثنى على جهود الإعلام، مشددا على أن الدولة تدعم الإعلام القومى والخاص، وتحرص على ترسيخ مبادئ الممارسة الديمقراطية وتفعيل دور المؤسسات الإعلامية فى أن تكون ظهيرا للدولة المصرية فى خطط الإصلاح، وتدعيم بناء مؤسسات الدولة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة