وفد بجامعة بني سويف يشارك في مبادرة تجميل وتحسين المحافظة

الثلاثاء، 08 أغسطس 2017 06:50 م
وفد بجامعة بني سويف يشارك في مبادرة تجميل وتحسين المحافظة
جامعة بني سويف
إبراهيم محمد

شارك وفد رفيع المستوى بجامعة بني سويف، برئاسة الدكتور علاء عبد الحليم، القائم بأعمال رئيس الجامعة، في اللقاء التحضيري الذي نظمه المهندس شريف حبيب، محافظ بني سويف، لتدشين مبادرة تجميل وتحسين الوجه الحضاري للمحافظة وتطوير وتجميل أهم ميادينها وعلى رأسها ميدان المحطة والمديرية وكورنيش النيل، إضافة إلى المشاركة في تنظيم المؤتمر الأول للشباب السويفي.
 
وأكد الدكتور علاء عبد الحليم، أن الجامعة لا تدخر جهدًا في دعم المحافظة سواء كان بالتخطيط أو التنفيذ أو التصميم من خلال كوادرها المتميزة في شتى المجالات باعتبار الجامعة منارة العلم وبيت الخبرة للمحافظة فضلا عن الدور المنوط بها لخدمة المجتمع المحيط بها.
 
وأعلن رئيس الجامعة عن اتفاق الجانبين بتنظيم المؤتمر الأول للشباب السويفي الذي سوف يكون على غرار المؤتمر الرئاسي للشباب وذلك في السابع عشر من سبتمبر المقبل.
 
من جانبه، أكد المهندس شريف حبيب، محافظ بني سويف على حرصه الشديد بمشاركة كافة مؤسسات الدولة في تطوير وتجميل المحافظة وعلى رأسها الجامعة بكوادرها المتميزة وإدارة التخطيط العمراني والإدارة الهندسية والشباب والرياضة ومؤسسات المجتمع المدني والمكاتب الاستشارية للاستفادة من خبراتهم العملية والعملية والجمع بين الجانب الأكاديمي والتنفيذي.
 
وجدير بالذكر أنه قد حضر اللقاء لفيف من العمداء والأساتذة بكليات التجارة والهندسة والزراعة والفنون التطبيقية والتربية الرياضية ومجموعة من شباب اتحاد طلاب الجامعة.
 
اقرأ أيضا:

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق