الفوج الثالث لطلاب البعوث الإسلامية يزور مكتبة الإسكندرية ويجري مسابقات ترفيهية على الشواطئ

الثلاثاء، 08 أغسطس 2017 07:29 م
الفوج الثالث لطلاب البعوث الإسلامية يزور مكتبة الإسكندرية ويجري مسابقات ترفيهية على الشواطئ
مكتبة الإسكندرية
منال القاضي

قام الفوج الثالث لطلاب مدينة البعوث الإسلامية خلال معسكره الصيفي بمحافظة الإسكندرية، صباح اليوم، الثلاثاء، بجولة ترفيهية إلى الشاطئ، كما توجه لزيارة مكتبة الإسكندرية، وذلك في إطار فعاليات المعسكر الصيفي المقام بمدينة البعوث الإسلامية بالمحافظة.

وفي جولته الترفيهية بشاطئ الإسكندرية، استمتع الفوج بالسباحة، وإجراء المسابقات الترفيهية، والتقاط الصور التذكارية، فيما زارت الأسرة الثانية من الفوج مكتبة الإسكندرية؛ تعرفت خلال زياراتها المكتبة على أهم القاعات وما تحتويه، كما زارت بعض المتاحف الخاصة مثل متحف الرئيس الراحل محمد أنور السادات، ومتحف الفنان السكندري شادي عبد السلام، وبانوراما المكتبة، كما قام الفوج مساء اليوم، بإجراء بعض المسابقات الرياضية.

ومن المقرر أن يبدأ المعسكر غدا فعالياته بزيارة تعريفية لأهم معالم الإسكندرية، حيث ينطلق الفوج صباح الغد إلى قلعة قايتباى، كما يقوم مساء الغد بإجراء مسابقة القرآن الكريم وبعض المسابقات الرياضية.

يذكر أن الفوج الثالث للمعسكر الصيفي بمدينة البعوث الإسلامية المقام بمحافظة الإسكندرية يضم  99  طالب من إندونيسيا، والصومال، وأفغانستان، والهند، وتشاد، وغيرها من الجنسيات الأخرى، من المقرر له أن يستمر حتي الأحد المقبل.

موضوعات متعلقة:

الفوج الثالث من المعسكر الصيفي بمدينة البعوث الإسلامية يزور مكتبة الإسكندرية

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة