محاولة لجذب اهتمام وسائل الإعلام.. خاطف عارضة الأزياء البريطانية يتهم "المافيا الروسية"

الثلاثاء، 08 أغسطس 2017 06:54 م
محاولة لجذب اهتمام وسائل الإعلام.. خاطف عارضة الأزياء البريطانية يتهم "المافيا الروسية"
الشرطة الإيطالية

حاول خاطف عارضة الأزياء البريطانية كلوى آيلينج جذب اهتمام وسائل الإعلام الانجليزية بعدما أقر أمام الشرطة الإيطالية بأنه اقحم المافيا الروسية فى الأمر لجذب الانتباه.

وذكرت صحيفة "ديلى تليجراف" البريطانية اليوم الثلاثاء أن كلوى آيلينج تعرضت للاختطاف فى مدينة ميلان الإيطالية بعدما سافرت إليها فى 11 يوليو الماضى لحضور جلسة تصوير وفى مكان اللقاء، يفترض أنها تعرضت لتخدير، ومن ثم نقلت إلى بيت ريفى فى ضواحى تورين.

ونوهت إلى أن فترة حجزها استمرت أسبوعا وهى مقيدة اليدين إلى خزانة، وحاول الخاطف بيعها فى سوق الرقيق الأبيض على الإنترنت، لمن يدفع أكثر محددا سعرها بما يعادل 300 ألف يورو بعملة "البيتكوين".

وقرر الخاطف إطلاق سراحها فى 17 يوليو، عندما علم أنها أم لطفل يبلغ من العمر سنتين، وبيع الأمهات "ليس فى أحكامه"، وقام الخاطف بإيصال رهينته إلى القنصلية البريطانية، حيث ألقت الشرطة القبض عليه هناك.

وقالت الصحيفة أن الحديث يدور عن مواطن بولندى يقطن فى بريطانيا اسمه لوكاش بافل هيربا.

كما تشير الصحيفة، أنه بعد مرور يومين من الخطف، كتب هيربا رسالة معنونة بـ"المافيا الروسية تخطف عارضة أزياء بريطانية" إلى صحيفة "ديلى ميرور"، الشعبية ومن المحتمل أنه كان يعتزم بيع المعلومات وصور العارضة، وفيما بعد أقر الخاطف أمام الشرطة الإيطالية بأن المافيا الروسية ذكرها لجذب الانتباه، أما العارضة قالت أنها لم تعلم عن ذلك شيئا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق