كأس مصر.. شبح الإصابات يطارد البدري قبل مواجهة سموحة الليلة

الأربعاء، 09 أغسطس 2017 07:00 ص
كأس مصر.. شبح الإصابات يطارد البدري قبل مواجهة سموحة الليلة
حسام البدرى
وليد لطفي

تنطلق مساء اليوم الأربعاء المواجهة الثانية من منافسات كأس مصر بين الأهلي وسموحة علي ملعب برج العرب في نصف نهائي كأس مصر.

وتأهل المارد الأحمر علي حساب فريق وادي دجلة بنتيجة ثقيلة في ربع نهائي كأس مصر ،وفاز الأهلي علي الفريق الدجلاوي  بأربعة أهدافي حملة توقيع "المعلم " صالح جمعة علي هدفين ومؤمن زكريا وعماد متعب بواقع هدف لكل منهما ، وسجل محمد أنور هدفي دجلة الوحيد.

فيما صعد فريق سموحة السكندري عقب تغلبه علي نادي مصر المقاصة في نفس الدور بهدف نظيف في الشوط الإضافي الأول حمل توقيع مدافعه محمود عزت.

وعاني النادي الأهلي بقيادة حسام البدري في تعويض رحيل احمد حجازي بعد إعارته لنادي ويست بروميتش ،وهو ما ظهر جليا في مشاركات الفريق في البطولة العربية ،خاصة مع إصابة محمد نجيب وسعد سمير وتأكيد غيابهم عن مباراة اليوم.

«صوت الأمة» تستعرض في سطور أزمة الأهلي في المدافع المساك قبل لقاء سموحة الليلة

أحمد فتحي

وأشرك حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي أحمد فتحي الظهير الأيمن للفريق في تجربة فاشلة في مباراة المارد الأحمر امام الفيصلي الأردني في نصف نهائي البطولة العربية والتي انتهت بفوز الفيصلي  بهدفين مقابل هدف ،وتسبب فتحي عقب اشراكه في مركز المدافع المساك في تسجيل هدفين الفيصلي ،وكان أحد اسباب الخروج من البطولة .

ويغيب احمد فتحي عن مواجهة كأس مصر ضد فريق سموحة السكندري  بسبب الإيقاف لحصوله على 3 إنذارات،مما يحيل دون تكرار تجربته الدفاعية في

كأس مصر .

محمد هاني

يجهز حسام البدري المدير الفني للمارد الأحمر لاعبه محمد هاني ظهير أيمن الفريق للمشاركة  امام سموحة في مركز قلب الدفاع خلفا للغائب أحمد فتحي بسبب الإيقاف.

وقد يكون  هاني الأقرب للمشاركة في المباراة كمدافع ثاني  في حالة إصابة رامي ربيعة أو محمد نجيب ،حيث لايمتلك البدري  بديلا لهما في الوقت الراهن،والأعتماد علي باسم علي واستثمار الحالة الفنية العالية التي ظهر عليها اللاعب في مشاركاته الأخيرة خلال كأس مصر والبطولة العربية.

صبري رحيل

ويواجه صبري رحيل ظهير أيسر النادي الأهلي نفس مصير زميله بالفريق محمد هاني ويفاضل البدري جديا في أحد الثنائي في إشراكه كمدافع ثاني و  حل ورطة غياب مدافعي الأهلي بسبب الإصابات ،وجلس البدري في معسكر الفريق المغلق مع الثنائي رحيل وهاني ونقل بعض التعليمات الدفاعية تحسبا لإصابة ثنائي قلبي الدفاع محمد نجيب ورامي ربيعة.

 

أقرأ أيضا

4 دوافع للزمالك لتخطي عقبة المصري في كأس مصر

«كواليس» 30 يوم في منتخب الفراعنة قبل مواجهتي أوغندا

كأس مصر.. 4 دوافع لحسام حسن مع المصري امام الزمالك الليلة

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة