إخلاء سبيل 5 من الباعة الجائلين المتهمين بضرب برلمانية وشقيقها برأس البر

الثلاثاء، 08 أغسطس 2017 08:24 م
إخلاء سبيل 5 من الباعة الجائلين المتهمين بضرب برلمانية وشقيقها برأس البر
كلابشات - صورة أرشيفية
دمياط _عبده عبد البارى

أخلت نيابة مركز دمياط، برئاسة المستشار عصام شعراوى، مدير النيابة، سبيل ثلاثة رجال وسيدتين من الباعة الجائلين بمدينة رأس البر بكفالة قدرها 200 جنيه لكل منهما، كما تم إخلاء سبيل تامر صقر، شقيق النائبة غادة صقر، عضو مجلس النواب على خلفية الاشتباكات التى وقعت مساء أمس بشارع النيل بمدينة رأس البر.
 
وأكدت التحريات، صحة واقعة اعتداء المتهمين الخمسة بضرب غادة صقر، وشقيقها، كما أكدت التحريات صحة قيام النائبة بإلقاء صندوق القمامة على الأرض والتقاط صور بواسطة هاتفها المحمول، كما اعترف الباعة الجائلين أمام مدير النيابة، قيامهم بالاعتداء بالضرب على البرلمانية وشقيقها عقب قيامهم بتوجيه السباب والشتائم لهما وتصويرهم أثناء قيام ببيع منتجاتهم على الفرش الخاص بهم بشارع النيل.
 
وأكد المتهمون، أن الواقعة بدأت بقيام أحد أصحاب المحلات بالاستقواء بالنائبة وإحضارها إلى شارع النيل لتصويرهم والاتصال بالشرطة والمرافق ومسئولى الوحدة المحلية بمدينة رأس البر للتحفظ على بضائعهم والقبض عليهم.

كما تبين للنيابة العامة، أن إحدى البائعات والمتهمة بضرب النائبة سبق وأن تم تحرير محضرين إشغال ضدها وتم إخلاء سبيلها على ذمة القضيتين.
 

واتهم تامر صقر، شقيق النائبة غادة صقر، الباعة الجائلين بضربه وضرب شقيقته النائبة بينما اتهم الباعة الجائلين، النائبة وشقيقها، بالسب والقذف وتحقيرهم كما قام شقيق النائبة بتهديدهم بسلاحه النارى.

وكانت النيابة العامة، احتجزت المتهمين الستة وهم 5 من الباعة الجائلين، وشقيق النائبة، لحين وصول تحريات مباحث مقسم شرطة رأس البر، وأخلت سبيلهما اليوم على ذمة القضية بكفالة مالية.
 
 
اقرأ أيضا: 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق