«تخلصي من الملكة وحددي مكان العش».. طرق تساعدك على التخلص من النمل نهائيا

الأربعاء، 09 أغسطس 2017 10:00 م
«تخلصي من الملكة وحددي مكان العش».. طرق تساعدك على التخلص من النمل نهائيا
النمل
هند محمود

ينتشر النمل ويقتحم المنازل فى فصل الصيف بحثا عن إيجاد طعام يتناوله طوال فترة الشتاء، وعادة ما تبحث النساء عن طرق كثيرة تساعدهن على تخلص المنزل وخاصة المطبخ منه من أجل الحفاظ على صحة أفراد الأسرة، ويقدم موقع "wikihow" طرق تساعدك على التخلص من النمل.


- قومى بتحديد مكان العش

عادة ما يقوم النمل بحفر عش له بين الجدران، لذلك إذا تمكنت من معرفة الموقع، قومى بحفر التربة بحرص وضعى كمية كبيرة من المياه المغلية فى العش، وستخلصك من كل أفراد المجموعة داخل العش.


- استخدمى محلول منزلى

اخلطى معيار من زيت الكافور مع تسعة معايير من الكحول الإيثينى الذى يحتوى على إضافات كيميائية تجعل الكائنات تنفر منه، ثم قومى بوضعها على العش.


- اقتلى الملكة

من أفضل الطرق التى  تساعد على التخلص من النمل هو القيام بالقضاء على المصدر، وهى الملكة التى تنتج الملكة عددا كبيرا من النمل، وسوف يساعد قتلها على إبادتهم، ويمكن الحصول على ذلك من خلال محاربة العش فعادة ما تكون بداخله.


- استعملى خلطات طبيعية

قومى بخلط الكحول مع سائل تنظيف الأطباق والمياه، وأحضر زجاجة تحتوى على بخاخ للمياه مع التأكد من غسلها جيدا، وضعى بداخلها ملعقة صغيرة من الكحول المحمر ونصف ملعقة من سائل تنظيف الأطباق ثم قومى بملئ الزجاجة بالمياه مسافة 2.5 سم، ثم اغلقيها جيدا ورج المحلول حتى تظهر فقاعات واستعدى للرش. 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق