إعلام القاهرة: اتخاذ الإجراءات القانونية ضد الخارجين عن الأعراف الجامعية

الأربعاء، 09 أغسطس 2017 11:05 ص
إعلام القاهرة: اتخاذ الإجراءات القانونية ضد الخارجين عن الأعراف الجامعية
جامعة القاهرة
إبراهيم محمد

أصدرت كلية الإعلام جامعة القاهرة بيانًا حول ما تداولته وسائل التواصل الاجتماعي، الفترة الماضية، من تسجيلات صوتية منسوبة لأحد الأساتذة بالكلية. 
 
وقالت كلية الإعلام في بيانها:«تؤكد الكلية أن ما تداولته المواقع الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي وكذا بعض المحطات التليفزيونية والصحف حول تسجيلات صوتية منسوبة لأحد الأساتذة بالكلية تتعلق بوقائع على فرض صحتها قد حدثت خارج إطار الكلية والجامعة، وإن إدارة الكلية إذ تستنكر هذا الأمر وترفضه تمامًا في حالة صحته، فهو أمر منوط بالجهات المختصة في الجامعة والدولة سواء تعلق الأمر بالمسئولية التأديبية أو المسئولية الجنائية فإن هذه وتلك أمر يعود في الأساس إلى اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه هذا الفعل، وهو ما تم بالفعل».
 
وتنوه الكلية أن الجامعة سبق لها بتاريخ 9 إبريل 2017 وفي واقعة أخرى قد تم وقف الأستاذ الجامعي صاحب التسجيلات، عن العمل وإحالته إلى التحقيق بمعرفة أحد أساتذة كلية الحقوق، وانتهى التحقيق إلى اقتراح إحالته إلى مجلس التأديب والذي تم بقرار رئيس الجامعة في31 يوليو 2017.
 
وأكدت الكلية أنها لا يمكن أن تتهاون في أي سلوك أو فعل يخرج عن الأطر القانونية أو التقاليد والأعراف الجامعية. وتدعو أن يتكاتف الجميع من أجل احترام القانون واعمال آلياته وتحري الصدق والحقيقة، فجامعة القاهرة وكلية الإعلام لم ولن تتواني في اتخاذ الإجراءات القانونية حيال كل من يخطيء.
 
كما تؤكد الكلية إن ما صدر من تطاول على الأستاذة الدكتورة جيهان يسري عميدة الكلية من هذا الأستاذ غير مقبول وسوف يتم اتخاذ الإجراءات القانونية بشأنه سواء داخل الجامعة أو خارجها.
 
اقرأ أيضا:
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق