تشديدات أمنية بالمنصورة قبيل وصول رئيس مجلس النواب‎

الأربعاء، 09 أغسطس 2017 10:59 ص
تشديدات أمنية بالمنصورة قبيل وصول رئيس مجلس النواب‎
الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب
الدقهلية حمدي سليمان

شهدت مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية تشديدات أمنية مكثفة وخاصة بمحيط جامعة المنصورة وذلك قبيل وصول  الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب لمناقشة رسالة دكتوراه بكلية الحقوق بالجامعة.
 
وتعد زيارة عبد العال  حدث هو الأول من نوعه منذ توليه منصب رئيس المجلس، حيث يشرف على رسالة دكتوراة تحت عنوان القرائن فى القانون الإدارى لإحدى الباحثات بكلية الحقوق جامعة المنصورة، ليتنقل "عبد العال" من منصة البرلمان إلى مدرجات الجامعة، فهو قبل أن يحظى بمنصبه الجديد أحد أبرز أساتذة القانون العام فى مصر.
 
ويناقش عبد العال الرسالة المقدمة من الباحثة بسمة محمد أمين المدرس المساعد بقسم القانون العام بكلية الحقوق جامعة المنصورة ظهر اليوم الأربعاء بقاعة عبد الرزاق السنهورى بجامعة المنصورة.
 
ويشارك في مناقشة الرسالة الدكتور صلاح فوزى واحد من أهم أساتذة القانون فى مصر والوطن العربى ، كما أنه شارك فى الإشراف على أكثر من 200 رسالة من قبل وله العديد من المؤلفات هذا بالإضافة إلى مشاركته فى كتابة الدستور المصرى وعمله داخل لجنة الخمسين ثم لجنة الإصلاح التشريعى بجانب عمله كأستاذ للقانون فى جامعة المنصورة.              
 
ويرافقهما الدكتور شريف يوسف خاطر عميد كلية الحقوق بجامعة المنصورة والفائز بجائزة الدولة التشجيعية مؤخرا عن مؤلفه تحت عنوان "حرية تداول المعلومات" هذا إلى جانب عدد من المؤلفات الأخرى من أبرزها الكرامة الإنسانية والقضاء الإدارى.
 
اقرأ أيضا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق