فضيحة .. جمال عيد يشبه نفسه بالرسول.. ورواد «تويتر»: «التمويل الأجنبي عنده أهم»

الأربعاء، 09 أغسطس 2017 11:23 ص
فضيحة .. جمال عيد يشبه نفسه بالرسول.. ورواد «تويتر»: «التمويل الأجنبي عنده أهم»
جمال عيد
عنتر عبداللطيف

لا يكف جمال عيد رئيس الشبكة العربية لحقوق الانسان عن المزايدة والمتاجرة بالقضايا الحقوقية من أجل حفنة دولارات فالرجل ممنوع من التصرف فى أمواله لاتهامه فى قضية تلقى تمويلا أجنبيا من جهات خارجية.

جمال عيد تتلبسه روح المثقف الذى لا يشق له غبار ويدعى امتلاكه الحقيقة المطلقة فقد سبق ووصف الشعب المصرى بأنه «مغيب سياسيا »وذلك بعد فشل احدى التظاهرات التى دعت اليها بعض القوى السياسية.

كما يدعى «عيد »أن الأحزاب غير فاعلة مستغلا غياب بعض الاحواب عن المشاركة فى الحياة السياسية ولكنه يعمم فى الوصف موجها اصابع الاتهام إلى الجميع.

آخر مهازل الحقوقى المتهم بتلقى تمويل أجنبى تشبيهه لنفسه بالرسول «صلى الله عليه وسلم »حيث قال عبرموقعه حسابه على «تويتر» :«والله لو وضعتوا القمر في يميني على ان اقرأ اليوم السابع ، ما قرأتها ولو وضعتوا الشمس في يساري على ان احترمها ، ما احترمتها احجبوا ما شئتم»

ردود افعال مواقع تويتر على استخدام مقوله الرسول الكريم وهى والله يا عمّ، لو وضعوا الشمس في يمينى والقمر في يساري على أن أترك هذا الأمر حتى يظهره الله أو أهلك فيه ما تركته» وهو استخدام فى غير موضوعه  جاءت غاضبة وردوا على جمال بعنف والفاظ نخجل من ذكرها.

Capture

 

احد رواد تويتر قال فى تعليقه على «تويتة» جمال عيد « مفكر نفسك نبي انت كبيرك .....»

فيما قال العبارة الشهيرة لرسول الله مايتلعبش بيها يا....!!

فيما افحم أحد رواد الموقع  جمال عيد قائلا له :«والله لو وضعوا التمويل الأجنبي عن يميني والجنه امامي ما تركت التمويل الأجنبي»

جمال
جمال

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة