موعد مباراة الاهلى وسموحة اليوم الاربعاء 9 / 8 / 2017

الأربعاء، 09 أغسطس 2017 11:45 ص
موعد مباراة الاهلى وسموحة اليوم الاربعاء 9 / 8 / 2017
الاهلى
حسام هيكل

ينطلق موعد مباراة الاهلى وسموحة اليوم الاربعاء 9 / 8 / 2017 على استاد برج العرب فى الثامنة من مساءاً ضمن منافسات الدور نصف النهائى من بطولة كأس مصر.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى وسموحة


تذاع مباراة الأهلى وسموحة بنصف نهائى كأس مصر عبر قناة أون سبورت الفضائية فى تمام الثامنة مساءً اليوم.


الاهلى يبحث عن  تحقيق الثنائية

 يبحث الأحمر عن استعادة لقب الكأس وتحقيق الثنائية هذا الموسم بعد التتويج مؤخرًا ببطولة الدوري الممتاز، فكأس مصر يغيب عن دولاب البطولات الحمراء منذ 9 سنوات حيث انتزعه الأهلي عام 2007 من أنياب الزمالك بعد أن انتهى اللقاء حينذاك 4/3 لصالح أحفاد النتش.


أول مباراة لـ «شتراكا»

يقود فرانز شتراكا المدرب الأجنبي الجديد لسموحة منذ تولية المسئولية الأيام الماضية خلفاً لمؤمن سليمان مدرب مصر المقاصة حالياً، ويأمل فى تحقيق الفوز على الأحمر لتصحيح المسار بعد خروج الفريق السكندري من المشاركة فى بطولة أفريقيا بعد احتلال المركز الخامس فى جدول الدورى.

حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي نوه على لاعبيه بضرورة الالتزام والانضباط لتحقيق الفوز على الفريق السكندري والصعود لنهائي كأس مصر وتحقيق اللقب الغائب عن أسوار القلعة الحمراء منذ عام 2007.

اهداف مواجهات الفريقين

ويعد عبد الله السعيد هو هدّاف مواجهات الفريقين بـ7 أهداف، بدأت في لقاء الفريقين في الدور الأول من موسم 2011-2012، وكان آخرها مباراة الدور الثاني من الموسم الماضي والتي سجل خلالها اللاعب هدفين.

 

اقرا ايضا

"البنا" حكما لمباراة الأهلي وسموحة في نصف نهائي كأس مصر

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق