جامعة حلوان تنظم المهرجان الترويحي الأول لطلاب الجامعات المصرية

الأربعاء، 09 أغسطس 2017 12:53 م
جامعة حلوان تنظم المهرجان الترويحي الأول لطلاب الجامعات المصرية
جامعة حلوان - أرشيفية
ابراهيم محمد

تنظم إدارة النشاط الرياضي  بالإدارة العامة لرعاية الشباب بجامعة حلوان المهرجان الترويحي الاول لطلاب الجامعات المصريه "ذوي الإعاقة"، وذلك إيمانًا من جامعة حلوان بدورها المجتمعي في الإهتمام بذوي الإحتياجات الخاصة في جميع المجالات وخاصةً الرياضية منها، تحت رعاية الدكتور ماجد نجم، رئيس جامعه حلوان، وريادة الدكتور جمال شكري، نائب رئيس الجامعه لشئون التعليم والطلاب, وتبدأ فعاليات المهرجان  في تمام الساعة التاسعة صباح يوم الثلاثاء الموافق 15/8/2017 بالصالة المغطاه بمقر الحرم الجامعي بعين حلوان.

وأشار الدكتور ماجد نجم، رئيس الجامعة، أن جامعة حلوان دائمًا ما تهتم بالطلاب ذوي الإعاقة في جميع المجالات، لما لهم من أهمية خاصة في المجتمع وتعمل على مساعدتهم في إثبات ذاتهم وتسهيل إدماجهم الجسماني والنفسي  في المجتمع من خلال الرياضة.

وأضاف نجم أن  المهرجان يتضمن "ألعاب القوى وتنس الطاولة وشد الحبل ومصارعة الزراعين ورمي السهام" بمشاركة 17 طالب وطالبة من كل جامعة  من جامعات بنها والقاهرة وعين شمس والمنوفية والفيوم ووزارة التعليم العالي.

وسيتم في ختام المهرجان تكريم الطلاب الحاصلين  على الميداليه الذهبية والفضية والبرونزية،  والمشاركين من الجامعات المصريه، كما سيتم توزيع الكؤوس حسب الترتيب العام للجامعات الحاصله على العدد الاكبر في الميداليات.

موضوعات متعلقة 
طلاب هندسة حلوان يبتكرون روبوتات ضد الحرائق والقيام بأعمال رجال المطافئ

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق