السجيني يكشف تفاصيل زيارة أعضاء محلية البرلمان لبني سويف

الأربعاء، 09 أغسطس 2017 01:33 م
السجيني يكشف تفاصيل زيارة أعضاء محلية البرلمان لبني سويف
النائب أحمد السجيني، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب

قال النائب أحمد السجيني، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، أن زيارة اليوم لمحافظة بنى سويف هى مبادرة شخصية من أعضاء لجنة الإدارة المحلية، لتقصى الحقائق حول المشروعات القائمة فى المحافظات.

وأضاف «السجيني» خلال كلمته فى لقاء اللجنة بمحافظ بنى سويف، أن زيارة اللجنة لمحافظة بنى سويف هى زيارات شخصية على نفقات النواب، ولا يتم تكليف المجلس شيئا، مشيراً إلى أن اللجنة تقوم بتلك الجولات فى المحافظات الأقل دخلا فى فترة الإجازة البرلمانية.

وأشار، إلى أن محافظ بنى سويف ابتكر طرق جديدة خارج الصندوق من خلال إيجاد طرق غير تقليدية فى مشروع الصرف الصحى من خلال إقامة محطات معالجة ثلاثية بنظام  " mbr"، مشيراً إلى أن الهدف من الزيارة دعم الفكرة الجيدة ومحاولة دعمها تشريعيا.

وطالب «السجيني» من محافظ بنى سويف، بخوض تجربة مشروع الصرف الصحى بالطريقة الحديثة بما أنها مقامة على أساليب حديثة.

وبدأ منذ صباح اجتماع المهندس شريف حبيب محافظ بنى سويف، وفد لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب برئاسة المهندس أحمد السجينى رئيس اللجنة، فى حضور عدد من نواب المحافظة بمجلس النواب بقاعة المجلس التنفيذى بمحافظة بنى سويف.

ورحب المهندس شريف حبيب محافظ بنى سويف، بأعضاء لجنة الإدارة المحلية فى محافة بنى سويف، مشيراً إلى أن المحافظة تشهد تجربة حديثة فى مجال الصرف الصحى، مشيراً إلى أن نجاح تجربة الصرف الصحى بنظام المعالجة الثلاثية فتح الباب لتعميم التجربة بقرى المحافظة.

واستقبل المهندس شريف حبيب محافظ بنى سويف فى مكتبة منذ قليل وفد لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب برئاسة المهندس أحمد السجينى، رئيس اللجنة فى حضور عدد من نواب المحافظة بمجلس النواب

ويتضمن برنامج زيارة اللجنة للمحافظة تفقد عدد من المشروعات الجارى تنفيذها فى عدد من القطاعات الحيوية من التعليم والطرق والنقل والصرف.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق