«الليونة مش شكل والسلام».. مدربة يوجا بدينة تكسر كل القواعد وتنال الشهرة

الخميس، 10 أغسطس 2017 12:30 م
«الليونة مش شكل والسلام».. مدربة يوجا بدينة تكسر كل القواعد وتنال الشهرة
مدربه اليوجا
نهى طارق

الإرادة هي المتحكم الرئيس في كثير من القرارات والتصرفات التي نتخذها يوميا، فكم نجد كثير من ذوي الإعاقة يحققون انجازات لا يستطيع الأصحاء حتى التفكير بها.
 
 
فإرادة «ماريا»، بأن تصبح مدربة يوجا مشهورة جعلتها تنسى أنها سيدة بدينة وأن تحقق حلمها، وتقول: «بالرغم من أنني  بدينة وجسمي ضخم إلا أنني قررت أن أصبح مدربة يوجا لمساعدة الآخرين على قبول أجسادهم وأن يحبوا أنفسهم».
 
 
1
 

2
 
 
وأضافت «ماريا»: «عندما فكرت لأول مرة في ممارسة اليوجا جاء بذهنى أن كل السيدات اللاتى يمارسن اليوجا نحيفات فكيف لى أن أكون بليوتنهم، وبعد عدة جلسات تيقنت أنني أستطيع فعل أي شئ طالما كنت مقتنعة به».
 
 
وأشارت «ماريا» قائلة: «الإرادة التى لدى منحتنى القدرة على الفعل برغم عدم تصديق من حولى لهذا، وقررت أن أفعل كل شئ لأكون سعيدة وبصحة جيدة وأقضى بعض الوقت مع عائلتى». 
 
 
عندما بدأت ماريا فى ممارسة اليوجا لأول مرة كان وزنها 410 كيلو وبدأت فى إنقاص وزنها بعض الشئ ولكنها ظلت بدينة كما هى ولكنها بصحة جيدة.
 
 
3
 

4
 
 
يتابع «ماريا» أكثر من 75 ألف شخص على انستجرام  وهى تعطى جلسات يوجا بانتظام وأكدت قائلة: «أتلقى كثير من التعليقات السلبية على جسدى وشكلى وكيف أن أكون مدربة بهذا الحجم لكن لا أكترث فأنا مقتنعة بأن لدى ليونة كثيرة مقارنة بكثير من النحيفات والرشيقات».
 
 
5
 

6
 

7
 

8
 

9

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة