تكثيف البحث لضبط صاحب أشلاء جثة الوراق

الخميس، 10 أغسطس 2017 11:50 ص
تكثيف البحث لضبط صاحب أشلاء جثة الوراق
الاشلاء المكتشفة
مى عنانى

أصبحت الدراما تمثل دورا هاما في تشكيل شخصياتنا، فعلى طريقة الفيلم الشهير " المرأة والساطور" عندما قامت النجمة نبيلة عبيد بقتل زوجها، وتقطيع جثته نظرًا لكثرة الخلافات بينهما إلى أجزاء وإلقاء جثته بمناطق متعددة، عثر الأهالي بمنطقتي الوراق والمنيب على إشلاء لجثة لم يتم التعرف على هويتها.

وتكثف الأجهزة الأمنية لكشف غموض العثور على أشلاء الجثة لرجل في العقد الثالث من العمر عثر عليها داخل مجموعة من أكياس القمامة البلاستيكية بمنطقتي الوراق والمنيب، وإلى الآن مازال البحث جاري عن رأس الجثة لمعرفة هويتها.

وأمر المستشار مصطفى بركات رئيس نيابة شمال الجيزة الكليه، وإشراف المستشار محمد عبد السلام المحامي العام الأول لنيابات، بتشريح جثة رجل مجهول الهوية، عثر عليها مقطعة لأشلاء داخل أكياس ملقاة بالشارع بمنطقة الوراق، وأخذ عينة من دمائه لإجراء تحليل" دي . أن . أيه " لتحديد هويته، كما أمرت بفحص بلاغات التغيب، للتوصل لأسرة المجني عليه برئاسة حسين عامر، وكيل أول النيابة، إلي أقوال عامل النظافه الذي عثر على أشلاء الجثة في بمنطقة الوراق.

وقال عامل النظافة عبدالله. م، في التحقيقات إنه أثناء مباشرة عمله في الصباح الباكر في بمنطقة الوراق عثر على كيس بلاستيكي، وشنطة هاند باج، وأنه استفسر من أصحاب المحلات المجاورة عما إذا كانت تخص أحد منهم لكنه لم يصل لمالكها، وعندما فتحها عثر على الأشلاء البشرية، فأبلغ على الفور قسم شرطة الوراق.

وأمرت النيابة الطب الشرعي للكشف على الأشلاء التي عثر عليها وبيان تعرض الضحية لعنف جنسي قبل الوفاة من عدمه.

أخبار متعلقة 

6 خطوات لكشف لغز العثور على أشلاء جثة الوراق

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق