قبل عمرو وردة .. 10 لاعبين احترفوا بالدوري البرتغالي (صور)

الخميس، 10 أغسطس 2017 04:00 ص
قبل عمرو وردة .. 10 لاعبين احترفوا بالدوري البرتغالي (صور)
عمرو ورده
عبدالعزيز طارق

 

بعدما حصلت إدارة فيرينسى البرتغالى على خدمات الدولي المصري عمرو وردة قادماً من صفوف باوك اليونانى لمدة موسم واحد على سبيل الاعارة، ليخوض تجربة إحترافية جديدة بجانب أحمد حسن كوكا المحترف ضمن صفوف سبورتنج براجا، حرصت صوت الأمة أن تلقي الضوء فى السطور التالية على أبرز اللاعبين الذى خاضوا تجربة الاحتراف فى الدورى البرتغالي.

 

أحمد حسن كوكا

 

يلعب أحمد حسن كوكا فى صفوف سبورتنج براجا ولعب كذلك مع فريق ريو آفى بعدما قررالرحيل عن صفوف النادى الاهلي.

خاض كوكا 97 مباراة مع ريو آفى بمختلف البطولات سجل خلالها 32 هدفاً ، بينما شارك مع سبورتنج براجا فى 67 مباراة خلال الموسمين الماضيين سجل فيهم 18 هدف.

أحمد حسن كوكا
 

 

مروان محسن

 

خاض مروان محسن مهاجم النادى الاهلى تجربة الاحتراف فى نادي جل فيسنتي البرتغالي، قادماً من صفوف إنبي على سبيل الاعارة،  شارك فى 36 مباراة مسجلاً هدفين فقط.

 

مروان محسن
 

 

محمد إبراهيم

 

خاض محمد إبراهيم لاعب وسط نادى الزمالك الحالى تجربة احتراف مع نادي ماريتيمو، وشارك فى 7 مباريات فقط ، ولم بقدر له النجاح قبل أن يقرر العودة الى مرة أخرى الى صفوف القلعة البيضاء.

 

محمد إبراهيم
 
 
 

صالح جمعة

 

أثناء فترة تواجد صالح جمعة فى صفوف إنبي ، إحترف فى صفوف  ناسيونال ماديرا البرتغالى على سبيل الإعارة ، ثم عاد الى الدورى المصري مرة أخرى عبر بوابة الاهلي.

 

صالح جمعة
 

 

رامى ربيعة

 

شارك فى 3 مباريات فقط مع الفريق الاول لسبورتنج لشبونة ثم خاض فى 21 مباراة فى الفريق الرديف، ثم قرر العودة مرة أخرى إلى النادي الاهلي.

رامى ربيعة
 

 

شيكابالا

 

على غرار سابقيه لم يكتب محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد نادى الزمالك الحالي، التاريخ مع سبورتنج لشبونة، بعدما لعب مباراة واحدة فقط مع الفريق الكروي الاول بالنادي، بينما لعب خمس مباريات فقط مع الفريق الرديف، ليعود أدراجه مرة أخرى الى الدورى المصري.

 

شيكابالا

 

على غزال

 

انتقل لصفوف ناسيونال ماديرا البرتغالى قادماً من نادى وادي دجلة، لعب على غزال مع ناسيونال ماديرا لمدة 4 سنوات، خاض خلالها 123 مباراة بمختلف البطولات البرتغالية والأوروبية.

على غزال
 

 

على فتحى

خاض على فتحى ظهير أيسر الزمالك فترة إحترافية عام 2014 عندما إنتقل الى ناسيونال قادماً من المقاولون العرب على سبيل الاعارة لمدة موسم واحد.

لعب على فتحى مع الفريق البرتغالى 3 مباريات فقط قبل أن يعيره المقاولون الى الانتاج الحربي ثم ينتقل الى صفوف القلعة البيضاء.

 

على فتحى
 

محمود عزت

لعب هو الاخر فى صفوف ناسيونال قادماً من المقاولون العرب على سبيل الاعارة، قبل ان ينتقل الى سموحة .

 

محمود عزت
 

 

عبدالستار صبري

 

لعب عبدالستار صبري المدرب السابق للانتاج الحربي مابين صفوف كلاً من بنفيكا ، ماريتيمو ، إستريلا دا أمادورا، بداية من موسم 2001 وحتى 2004.

شارك فى 26 مباراة مع الاندية الثلاث سجل خلالهم 7 أهداف ثم انتقل الى نادى إنبي.

 

عبدالستار صبري
 
 
اقرأ أيضاً
 
 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق