محافظ سوهاج يكرم رجال البحث الجنائي تقديرا لمجهوداتهم في حفظ الأمن بالشارع السوهاجى

الأربعاء، 09 أغسطس 2017 08:47 م
محافظ سوهاج يكرم رجال البحث الجنائي تقديرا لمجهوداتهم في حفظ الأمن بالشارع السوهاجى
الدكتور ايمن عبد المنعم محافظ سوهاج
سوهاج - أيمن صابر

كرم الدكتورايمن عبد المنعم محافظ سوهاج، واللواء عمر عبد العال مساعد وزير الداخلية مدير أمن المحافظة، عددًا من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية الأمن نظرا لمجهوداتهم في حفظ الأمن بالشارع السوهاجي وتمكنهم خلال الفترة السابقة من الكشف عن العديد من القضايا التي شغلت الرأي العام ، وتمكنهم ايضًا من ضبط عدد من الخارجين عن القانون ببعض البؤر الاجرامية بدائرة المحافظة ، هذا بالاضافة إلي تعاملهم الجيد مع المواطنين أثناء تأدية عملهم. 
 
شمل التكريم اللواء خالد الشاذلي مدير المباحث الجنائية لمجهوداته في ضبط ايقاع الأمن والبحث الجنائي بدائرة المحافظة ومجهودات إدارة البحث الجنائي خلال الفترة الماضية، في إنهاء العديد من الخصومات الثأرية المزمنة والتي كانت تمثل حجر عثرة أمام مشروعات التنمية التي تتبناها المحافظة والحكومة .

كما تم تكريم كلا من المقدم احمد منتظر وكيل فرع البحث الجنائي بالجنوب ، والرائد احمد المراغي وكيل إدارة تنفيذ الأحكام ، والنقيب زكي حمادي رئيس مباحث قسم شرطة جرجا ، والنقيب عزت سليمان ، والنقيب حاتم عبد الحق ، والملازم أول احمد مصطفي معاوني مباحث مركز شرطة جرجا .
جاء ذلك علي هامش اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة برئاسة الدكتور ايمن عبدالمنعم محافظ سوهاج وبحضور القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة .

اقرا ايضا
 
 
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق