محافظ الجيزة لوكيل الأوقاف: عاوز الواعظات ينتشروا بين نساء وفتيات القرى

الأربعاء، 09 أغسطس 2017 10:14 م
محافظ الجيزة لوكيل الأوقاف: عاوز الواعظات ينتشروا بين نساء وفتيات القرى
محافظ الجيزة
محمد الزيني

قال الشيخ سلامة عبد الرازق وكيل وزارة الأوقاف بالجيزة: إننا نقوم بقوافل دعوية أسبوعية يوم الإثنين من كل أسبوع لدور الرعاية ، وقوافل أخرى في مديريات الشباب إلي جانب الأمسيات الدينية.

وأضاف أن الأفكار التي تتضمنها تلك القوافل تدور حول مواجهة التطرف والإرهاب، وبث روح المواطنة بين الشباب والجماهير، وبعد أن عرض مجهودات المديرية خلال هذا الشهر، واستعدادات المديرية لعيد الأضحى المبارك.

وتوجه إليه المحافظ متسائلا :عندكم كام واعظة تقريبا ؟ وما حال القرى في قوافلكم؟، فأجاب: حوالي 12 واعظة، فطلب منه المحافظ أن ينسق مع مديرية التضامن بتكليف تلك الواعظات بالنزول للقرى والكفور، وتوعية الفتيات والسيدات ضد أفكار العنف والإرهاب، ثم سأله عن عدد الساحات ومدى استعداد الأوقاف لعيد الأضحى؟ فأجاب أننا اخترنا لخطبة العيد الخطباء المتميزون على مستوى المحافظة .

جاء ذلك خلال المجلس التنفيذى لمحافظة الجيزة الذي عقد اليوم بديوان عام المحافظة ، بحضور اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة ،واللواء علاء الهراس نائب المحافظ لشئون الأحياء ، والدكتورة منال عوض نائب المحافظ لشئون البيئة والمجتمع، ووكلاء المديريات والوزارات في محافظة الجيزة، ورؤساء الأحياء والمراكز.

اقرأ أيضا ...

محافظ الجيزة: «مش راضي عن النظافة في المحافظة وعاوز شغل أحسن من كدة»

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق