ملك البحرين يتسلم رسالة خطية من الرئيس الجزائري

الأربعاء، 09 أغسطس 2017 10:20 م
ملك البحرين يتسلم رسالة خطية من الرئيس الجزائري
ملك البحرين
وكالات

تسلم العاهل البحرينى الملك حمد بن عيسى آل خليفة، رسالة خطية من الرئيس الجزائرى عبد العزيز بوتفليقة، تتعلق بالعلاقات الأخوية الوطيدة بين البلدين الشقيقين، وآخر المستجدات الإقليمية والدولية والقضايا ذات الاهتمام المشترك.
 
قام بتسليم الرسالة عبد القادر مساهل وزير الشؤون الخارجية الجزائري، وذلك خلال استقبال العاهل البحرينى له فى قصر الصافرية اليوم الأربعاء ، حيث نقل تحيات وتقدير الرئيس الجزائرى وتمنياته الطيبة لمملكة البحرين وشعبها بالمزيد من الرقى والازدهار، فيما كلفه العاهل البحرينى بنقل تحياته وتمنياته لشعب الجزائر بدوام التطور والتقدم.
 
وأكد العاهل البحرينى على عمق العلاقات البحرينية الجزائرية وما تشهده من تطور وتقدم فى شتى المجالات، منوهاً بالحرص المستمر على تعزيز هذه العلاقات وتطويرها بما يعود بالخير والمنفعة على البلدين والشعبين الشقيقين.. مشددا على أهمية تبادل مثل هذه الزيارات الأخوية لما لها من دور فى توثيق التعاون والتشاور بين البلدين الشقيقين.
 
وأشاد بدور الجمهورية الجزائرية بقيادة الرئيس عبد العزيز بوتفليقه فى الدفاع عن قضايا الأمة العربية وحرصها على تعزيز التضامن والتكاتف بين الأشقاء.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة