ضبط مفتش تموين لاتهامه بتقاضي رشوة بالمنيا

الخميس، 10 أغسطس 2017 04:45 ص
ضبط مفتش تموين لاتهامه بتقاضي رشوة بالمنيا
حبس - ارشيفيه
المنيا - حسن عبد الغفار

ألقت الأجهزة الأمنية بالتنسيق مع مباحث التموين القبض على مفتش تموين يتقاضى رشوة مقابل عدم تحرير محاضر. 

تلقى اللواء ممدوح عبد المنصف مديرية أمن المنيا أخطارا من مباحث التموين يفيد بتلقيه بلاغ من  إحدى البدلات التموينية ومقيمة دائرة قسم المنيا ، بقيام أحد مفتشى التموين على إجبارها على شراء شاشة كمبيوتر ماركة نيوسونيك 17 بوصة ، وذلك نظير عدم تحرير محاضر للمذكورة إلا إنه عاود وطلب منها ومن آخرين شراء سجائر وأشياء أخرى .

وبإجراء التحريات السرية  بمعرفة قسم مباحث التموين تبين صحة الواقعة ، وبالانتقال  لمكتب التموين جهة عمل المتهم ، تم العثور على الشاشة المذكورة والتحفظ عليها ، كما ثبت أن المذكور قام بالحصول من بعض البدالين التمويين  بدائرة اختصاصه على هدايا عينية ومادية بدون وجه حق ، وتهديدهم بتحرير محاضر تموينية حال عدم الاستجابة لطلباته بالاشتراك مع موظف آخر. 

يذكر أن المذكور قد سبق اتهامة إبان عمله  بدائرة مركز المنيا بالاستيلاء على كرتونه سجائر قيمتها (3200) جنيها ، من أحد البدالين ، وتحرر له محضر. وأصدر محافظ المنيا قرارا باستبعاد المذكور خارج مديرية التموين عام 2016 وأعيد للعمل بالتموين مرة أخرى 2017. 

وبمواجهة المتهمين بأقوال الشاكية أنكرا صحتها ، وأقرا بأنهما قاما بشراء تلك الشاشة من مالهما الخاص ، تحرر عن ذلك المحضر اللازم ، وجارىالعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

واقرأ أيضا :

تجديد حبس وكيل التربية الرياضية ببنها ومدرس مساعد بتهمة الرشوة

 

 

حبس مسؤل مكافحة التهرب الضريبي ومحاسب بالإسكندرية 4 أيام بتهمة الرشوة

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق