مورينيو يرفض مقارنة مانشستر يونايتد بعمالقة أوروبا

الخميس، 10 أغسطس 2017 09:54 ص
مورينيو يرفض مقارنة مانشستر يونايتد بعمالقة أوروبا
جوزيه مورينيو
مصطفى عوني

رفض البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، مقارنة فريقه بعمالقة أوروبا، مشيرًا إلى أن الفريق مازال يحتاج للمزيد من التطور كي يضاهي أكبر الأندية الأوروبية.

قال مورينيو: "مانشستر يونايتد هو واحد من أفضل ثلاث فرق موجودة في العالم، لاشك في ذلك، لكن في الوقت الحالي لا يمكن المقارنة بين قدراتنا وقدرات أكبر الأندية الأوروبية، سنحاول التطور خطوة بخطوة، لأن مانشستر يونايتد نادي عملاق".

أضاف: "النادي سيظل عملاقًا، لكن وظيفتنا هي محاولة إعادة النادي لمكانته، الأمر صعب، لكننا سنحاول العودة تدريجيًا للمنافسة، نجحنا في تحقيق بطولة أوروبية وهي الدوري الأوروبي لكننا خسرنا السوبر الأوروبي، هدفنا الاَن هي التأهل لدور الـ16 بدوري أبطال أوروبا".

تابع مدرب اليونايتد: " في الماضي، كانت الأندية الكبيرة تمتلك إقتصادًا عملاقًا، لكن الان الأندية الصغيرة أصبحت عملاقة اقتصاديًا، هذا الأمر غير كل شيء". 

ويستعد مانشستر يونايتد لمواجهة نظيره وست هام يونايتد يوم الأحد المقبل، في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي، بعد أيام من الهزيمة التي تعرض لها الفريق أمام ريال مدريد بكأس السوبر الأوروبي بهدفين مقابل هدف.

اقرا ايضا:

بوجبا بعد خسارة السوبر الاوروبي : «انسى الماضي وتعلم من أخطاءك»

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق