نائب محافظ القاهرة يقود مبادرة للتجار لدعم صندوق «تحيا مصر»

الخميس، 10 أغسطس 2017 12:39 م
نائب محافظ القاهرة يقود مبادرة للتجار لدعم صندوق «تحيا مصر»
اللواء محمد أيمن عبد التواب نائب محافظ القاهرة للمنطقتين الغربية والشمالية
ماجد تمراز

قاد اللواء محمد أيمن عبد التواب، نائب محافظ القاهرة للمنطقتين الغربية والشمالية، مبادرة لتجار الجمالية والفجالة والموسكي لدعم صندوق "تحيا مصر"، تحت شعار "بنحب مصر".
 
وأكد نائب محافظ القاهرة، أنه سيتم تنظيم حفلاً بمشاركة الفنان محمد فؤاد وكورال التلفزيون الغنائي بهذه المناسبة، انطلاقًا للمشروعات التي يتبناها صندوق "تحيا مصر" من المشروعات الخدمية والصحة والتعليمة وإسكان الشباب وغيرها من المشروعات الحيوية التي تخدم المواطن البسيط.
 
وأوضح نائب محافظ القاهرة، بأن مساهمة تجار الموسكي والفجالة والجمالية يأتي من خلال الانتماء والروح الوطنية لهم وحرصهم الشديد على بناء مصر بأيدٍ مصرية، مشيرًا إلى تنظيم المنطقة الغربية احتفالية بحضور وزيرا الاستثمار والتعاون الدولي، ورئيس اللجنة التنفيذية لصندوق الدكتورة سحر نصر، واللواء محمد أمين، أمين الصندوق، ومحمد العشماوي، المدير التنفيذي للصندوق، والمهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، ولفيف من المسئولين بمحافظة القاهرة، وعدد  من الفنانين ورجال الإعلام والصحافة.
 
 وأضاف "عبدالتواب"، أن الفنان محمد فؤاد، سيقوم بإحياء الحفل مساهمة منه لصندوق "تحيا مصر"، بالإضافة إلى مشاركة كورا ل التلفزيون الغنائي، لافتًا إلى أن الاحتفالية ستقام بمسرح السلام بشارع القصر العيني وسوف يتم الإعلان عنها خلال الأيام المقبلة.
 
 


اقرأ أيضا..

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق