تشييع جثمان شهيد بورسعيد الملازم «عمرو السقا» في جنازة عسكرية مهيبة (صور)

الخميس، 10 أغسطس 2017 01:12 م
تشييع جثمان شهيد بورسعيد الملازم «عمرو السقا» في جنازة عسكرية مهيبة (صور)
جنازة شهيد بورسعيد
بورسعيد - محمد عزام

شيع المئات من أهالي محافظة بورسعيد، منذ قليل، تقدمهم اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد والقيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة، جثمان الشهيد  الملازم أول مهندس عمرو السقا بالذي لقي حتفه أمس في حادث إرهابي بمدينة رفح في جنازة عسكرية مهيبة بعد أداء الصلاة عليه بمسجد عبدالرحمن لطفي شبارة الكائن بحي الشرق وسط حالة من الاستنفار الأمني التام .

خيمت حالة من الحزن والاستياء الشديد على الأهالي؛ حيث تم حمل جثمان الشهيد ملفوفاً بالعلم المصري محاطاً بالزهور على إحدي عربات الحماية المدنية سيرا حتى وصوله إلى مثواه الأخير لدفنه بالمقابر بشارع 23 يوليو.

وكان قد تجمع المئات من أهالي المحافظة بمحيط مسجد لطفي شبارة قبيل صلاة الظهر لاستقبال جثمان الشهيد وأداء الصلاة عليه استعدادا لتشييع جثمانه إلي مثواه الأخير بمقابر الأسرة في جنازة عسكرية يتقدمها قيادات المحافظة .

يذكر أن الملازم أول مهندس عمرو السقا قد استشهد أثر اعتداء إرهابيين عليه وآخرين بجهاز الشرطة حال استقلاله السيارة الخاصة به بعد كمين بئر العبد بمدينة العريش .

وللشهيد شقيقين هما عبد الرحمن ومحمد وكانت أمنيته أن يلتحق بالكلية الفنية العسكرية،  وذكر محمد عسران "خال الشهيد"، أنه رأى الشهيد الأحد الماضي وتحدث معه عن عمله وأبلغه أنه تم نقله إلى رفح وأوصاه بعدم البوح أمه بهذا الكلام .

جنازة شهيد بورسعيد
 

 

جنازة شهيد بورسعيد1
 

 

جنازة شهيد بورسعيد4
 

 

جنازة شهيد بورسعيد5
 

 

جنازة شهيد بورسعيد6
 

 

جنازة شهيد بورسعيد7
 

 

جنازة شهيد بورسعيد8
 

 

جنازة شهيد بورسعيد10
 

 

جنازة شهيد بورسعيد15

 

اقرأ أيضا..

موانئ بورسعيد تسجل دخول وخروج 21 سفينة خلال 24 ساعة

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق