الزمالك يبحث عن ناشئين جدد داخل محافظة الغربية

الخميس، 10 أغسطس 2017 04:09 م
الزمالك يبحث عن ناشئين جدد داخل محافظة الغربية
الزمالك
الغربية_ محمد غنيم

تستضيف قرية ميت المخلص التابعة لمركز زفتي بمحافظة الغربية مسقط رأس الاعلامي أحمد جمال مقدم البرامج الرياضية بقنوات أون سبورت اختبارات قطاع الناشئين بنادي الزمالك وذلك في محاولة من مسئولي القلعة البيضاء في البحث عن ناشئين جدد داخل محافظة الغربية.

ومن المقرر أن تبدأ الاختبارات في الرابعة من عصر الغد بالملعب الخاص بالإعلامي أحمد جمال  بقرية ميت المخلص التي تتوسط مركزي السنطة وزفتي بمحافظة الغربية .

من جانبه أكد أحمد جمال مقدم البرامج الرياضية بقنوات أون سبورت أن الهدف من استضافته لاختبارات قطاع الناشئين هو مساعدة أبناء قريته وابناء محافظة الغربية علي الإنضمام للقلعة البيضاء ، مؤكدا أن هناك العديد من المواهب المدفونة داخل قري محافظة الغربية والتي تستحق الإنضمام للأندية الكبري مثل الزمالك .

واختتم أحمد جمال تصريحاته بالتأكيد علي أن اختبارات قطاع الناشئين بنادي الزمالك هي بداية لإختبارات العديد من قطاعات الناشئين بالأندية المصرية ، مشيرا إلي أن الهدف من الإختبارات هو الترويج لفكرة الرياضة وتشجيع شباب قريته علي تحقيق طموحاتهم مؤكدا علي انه يأمل في رؤية نسخ جديدة للثنائي محمد صلاح ومحمد النني من ابناء قريته .

 

الاخبار المتعلقة 

مرتضي منصور: طارق يحيي وافق علي العمل مع مدير فني أجنبي

الزمالك يوافق علي انضمام لاعبيه لمنتخب المحليين

 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق