كاس مصر.. حسام حسن في مواجهة حسام البدري «من ينتصر»

الثلاثاء، 15 أغسطس 2017 03:56 م
كاس مصر.. حسام حسن في مواجهة حسام البدري «من ينتصر»
حسام البدرى
وليد لطفي

يسدل الستار علي موسم كروي شاق في 15 أغسطس الجاري بمواجهة نارية  في نهائي مسابقة كأس مصر.

وتتجه أنظارعشاق وجماهير الكرة المصرية صوب ملعب الجيش ببرج العرب لمتابعة مباراة النادي الأهلي بطل الدوري الممتاز امام نظيره النادي المصري البورسعيدي رابع الدوري في نهائي كأس مصر ،في الثامنة ،مساء الثلاثاء القادم .

صعد فريق المصري إلى نهائي كأس مصر بعد فوزه على فريق الزمالك بنتيجة 2 / 0 في مباراة مثيرة،فيما تأهل النادي الأهلي على حساب فريق سموحة بعدما فاز عليه بنتيجة 4 /0

وواجه حسام الأهلي كمدير فني 15 مرة، فاز في 4 مواجهات، منها 3 مباريات مع المصري ولقاء مع الاتحاد وخسر 4 مرات وتعادل في 7 مواجهات.

وتعد مباراة نهائي كأس مصر هى الثامنة فى تاريخ لقاءات حسام البدرى المدير الفنى للنادي الأهلى في مواجهة منافسه العميد حسام حسن المدير الفنى للمصرى، و سبق والتقى المدربان فى 7 مواجهات سابقة فاز البدرى فى 3 وفاز العميد بواحدة وانتهت 3مباريات بالتعادل.

«صوت الأمة» تستعرض حسام حسن VS حسام البدري

حسام البدري

حقق البدرى المدير الفني للأهلي الفوز الأول في مواجهة العميد الأولى مع الزمالك بنتيجة 3-1 في دور الـ16 لبطولة كأس مصر عام 2010، وانتصر البدري مع الأهلي في المواجهة الثانية ولكن امام العميد علي رأس القيادة الفنية للفريق الفيومي "مصر المقاصة" بهدف نظيف في الدوري موسم 2012 /2013، والذي لم ستكمل وتم إلغاؤه بسبب أحداث بورسعيد الشهيرة ، وتفوق البدرى على العميد فى أخر مواجهة في الدور الأول من الموسم المنقضي 2016/2017  بثلاثة أهداف مقابل هدف.

العميد حسام حسن

وتغلب العميد حسام حسن المدير الفني للنادي المصري البورسعيدي في المرة الوحيدة علي حسام البدري كانت في الدوري الملغي، موسم 2011 / 2012، حيث كان البدري علي رأس الجهاز الفني للنادي البترولي "انبي"، وفاز الفريق البورسعيدي بهدف نظيف.

مواجهتين الدوري

نجح الأهلي بقيادة حسام البدري في تحقيق الفوز علي المصري البورسعيدي بثلاثة أهداف مقابل هدف في الدور الأول من الموسم المنقضي،وحملا توقيع مروان محسن وسعد سميروعبدلله السعيد للأهلي وأحمد صافي للمصري.

وجاءت مباراة الدور الثاني من الدوري الممتاز بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما ،حملا توقيع صالح جمعة للأهلي وأحمد رمضان بيكهام للمصري.

 

 

 

 

 

 

اقرا ايضا

 

الزمالك يبدأ فترة الإعداد بالصفقات الجديدة

طارق يحيي ينقذ ثلاثة لاعبين من مقصلة مرتضي منصور

 كأس مصر.. الأهلي يضمن مشاركة المصري في كأس السوبر (فيديو)

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق