«5 دوافع» أجبرت حسام غالي على الرحيل إلى النصر السعودي

الخميس، 10 أغسطس 2017 04:54 م
«5 دوافع» أجبرت حسام غالي على الرحيل إلى النصر السعودي
حسام غالي لاعب النادي الاهلي
أميرة صالح

وافق النادي الأهلي على انتقال حسام غالي، قائد الفريق للنصر السعودى، بعدما حصل اللاعب على موافقة الجهاز الفنى ومسئولى القلعة الحمراء بالانتقال للفريق السعودى .

واتفق حسام غالى مع النادى السعودى على جميع التفاصيل الخاصة بالعقد، حيث سيوقّع "الكابيتانو" موسماً واحداً مقابل 850 ألف دولار، أى ما يقر ب من 16 مليون جنيه مصرى.

وينتهى عقد حسام غالى مع الأهلي بنهاية الموسم الجارى، ورغم أن اللاعب كان قد وقّع على عقد لمدة موسم جديد برفقة زميله عماد متعب، إلا أن الأهلي لم يوثّق عقد الثنائى حتى الآن، الأمر الذى تسبب فى موافقة الأهلي على إتمام الصفقة، خاصة أن اللاعب طلب الرحيل لخوض هذه التجربة.

يرصد لك " صوت الأمة " أهم الدوافع التي جعلت حسام غالي يرحل عن القلعة الحمراء:

*اللعب أساسياً 

جاء تعاقد الأهلي مع هشام محمد و مشاركة الثنائي حسام عاشور وعمرو السولية بشكل أساسي أصبحت مشاركة غالي أساسيا أمرصعب جداً و هو ما دفعه للموافقة على العرض السعودي .

* إثبات الذات 

سيحاول حسام غالى أن يثبت للجميع من خلال تجربة الإحتراف أنه مازال قادرا على العطاء خاصة وأنه يعشق التحدي وإثبات ذاته في تجربة تضاف لتجاربه السابقة مع توتنهام وديربي كاونتي الإنجليزيين، وفينوورد الهولندي، وليرس البلجيكي، والنصر السعودي، بالإضافة لمسيرته المضيئة مع النادي الأهلي الممتازة منذ أكثر من 15 عامًا.

* التقدير المعنوي 

يحظى غالي بشعبية كبيرة لدى جمهور النصر السعودي، الذي يعرفه جيدًا ويتذكر تألقه مع الفريق في تجربته السابقة عام 2009، ويعقد عليه آمالا كبيرة في إعادة التوازن لمنطقة منتصف الملعب، وهو ما سيدفع إدارة النادي على منح النجم المصري «شارة القيادة».

* المقابل المادي 

ربما يكون المقابل المادي الذي سيحصل عليه «غالي» مع النصر له دورًا هامًا في رغبته، حيث تشير التقارير إلى أنه سيتقاضى نحو 850 ألف دولار، مايقارب «16 مليون جنيه مصري» في موسم واحد، وهو ما يعادل أكثر من ضعفين راتبه في الأهلي .

* العودة للمنتخب 

احتراف حسام غالي، بالطبع سيدعم موقفه في العودة مرة أخرى للمنتخب الوطني، خاصة أن الأرجنتيني هيكتور كوبر، يعتمد بشكل كبير على اللاعبين المحترفين، فمن الوارد أن يُذيب تواجد قائد الفراعنة المستبعد، في الدوري السعودي، خلافاته مع الجهاز الفني لمنتخب مصر، ويعود اللاعب لقيادة المنتخب في حلم التأهل لكأس العالم، بالنظر لتصريحات أسامة نبيه الأخيرة بأن الباب مفتوح أمامه بشرط الاحتياج الفني له.

 

 

 

 

 

أقرأ أيضأ : 

حسام غالى يؤجل انضمامه للنصر السعودى .. تعرف على السبب

رسمياً.. حسام غالى لاعبا بالنصر السعودى مقابل 16 مليون جنيه للأهلي

 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق