تم تصفيتهم بعد تبادل لإطلاق النار..

تفاصيل 3 ساعات اشتباكات بين الأمن والمتهمين بقتل أميني شرطة المنوفية‎

الخميس، 10 أغسطس 2017 08:05 م
 تفاصيل 3 ساعات اشتباكات بين الأمن والمتهمين بقتل أميني شرطة المنوفية‎
أيمن الملاح
الدقهلية - حمدي سليمان

كشف مصدر أمني عن تفاصيل دخول 3 مسجلين خطر لمدينة جمصة بمحافظة الدقهلية، والمتورطين في قتل أميني شرطة بقويسنا بمحافظة المنوفية. 

وأكد المصدر على تنسيق مباحث المنوفية مع أمن الدقهلية وتخلل ذلك اتصالات متبادلة وتتبع لكافة اتصالات ومراقبة تنقلات مسجلي الخطر، مشيرا إلى تواصل تتبعهم علي مدار 24 ساعة  حتي لا يتمكن أحدهم من الهروب. 

وأضاف المصدر أنه بعد أن سهلت قوات الأمن لهم دخول المدينة، وتم تحديد منطقة إيزيس لتسكينهم، بالتعاون مع رجال المباحث فى سرية تامة، تم عرض شقة سكنية على السمسار الذي وفدوا إليه من المنوفية، بسعر مغري، فبادر بعرضها عليهم فوافقوا، حيث تم تحديد المنطقة السكنية، لتسهيل عملية القبض والهجوم عليهم.

وتابع  المصدر أن المسجلين قاموا بتأجير شقة بالدور الأرضي بمنطقة إيزيس بمدينة جمصة لمدة 5 أيام مدفوعة الأجر مقدما، مشيرا إلى أن المسجلين كان برفقتهم  سيدة تعيش معهم.

وأردف المصدر أنه فور وصولهم ودخولهم بوابة الدخول بالمدينة ، قامت القوات بتتبعهم علي مدار الساعة ولمدة تجاوزت 12ساعة.

وكشف المصدر تفاصيل الهجوم على الشقة القاطن بها المجرمين، والذي استمر لمدة تجاوزت 3 ساعات عقب إرسال عدد من الفرق الاستطلاعية لمنطقة الضبط، وفور استصدار إذن النيابة وإنهاء استعداد القوات، انطلقت مأمورية برفقة تشكيلات أمن مركزي، وترأسها العميد محمد الشرباش رئيس مباحث المديرية، وهاجمت المتهمين فى منزلهم، الذي تم استئجاره، بمدينة جمصة.

وأضاف المصدر أن القوات قامت بتحذير المتهمين أكثر من مرة، وقام قائد القوة بإنذار المتهمين، وحاول التفاوض معهم، ولكنهم رفضوا وتلا ذلك إلقاء القوات لعدد من القنابل المسيلة للدموع ، في محاولة منهم للقبض على المجرمين أحياء، ولكنهم بادروا بإطلاق وابل من الرصاص مما اضطر القوات للرد عليهم وأردتهم جثثا علي الفور، وتلا ذلك  قيام القوات بتفتيش الشقة، وتواجد بأحد غرفها سيدة في العقد الثالث من عمرها، وعثرت قوات الأمن بحوزتهم على بندقية ميري مبلغ بسرقتها منذ ثورة ٢٥يناير، وبندقية آلية، ومبلغ مالي 81 ألف جنيه، و9 هواتف محمولة.

وأكد المصدر، أنه لم تقع أي إصابات في صفوف قوات الأمن التي قامت بالتعامل مع المتهمين، حيث تم تصفيتهم بعد اقتحام الشقة عليهم، وتبادل إطلاق النيران.

وكان اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية، تلقى  إخطارا من العميد أحمد خيري، مدير المباحث، بورود معلومات إلى الرائد محمد فوزي زيدان، رئيس مباحث جمصة باختباء  كلا من أحمد إبراهيم سويلم، 25 سنة، من محافظة القليوبية، و"جودة محمد رجب جودة، 27 سنة، ومقيم قويسنا بمحافظة القليوبية، وأحمد السيد محمد إبراهيم، 18 سنة، ومقيم قويسنا بالمنوفية، متورطين في قتل أميني شرطة، وإصابة ضابط، أول أمس الثلاثاء، بناحية محافظة المنوفية واختبائهم داخل شقة بمنطقة إيزيس بجوار السيرك القومي بجمصة.

وتم نقل جثامين المتهمين المتوفين الثلاث، إلى مشرحة مستشفى جمصة المركزي، تحت تصرف النيابة، وجار رصد اتصالاتهم، وتوسيع دائرة الاشتباه في اشتراكهم مع عناصر من محافظة الدقهلية، تقوم بمدهم بالأموال والمعلومات والذخيرة.

واقرأ أيضا :

مصرع متهم ألقى بنفسه من الطابق الثامن أثناء التحقيق معه بالإسكندرية (صور)

تفاصيل مصرع متهم هارب في تبادل إطلاق النار مع الشرطة في سوهاج‎

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق