ناصر الخليفي في العاصمة الإسبانية مدريد..تعرف على السبب

الخميس، 10 أغسطس 2017 08:07 م
ناصر الخليفي في العاصمة الإسبانية مدريد..تعرف على السبب
ناصر الخليفي
سمير بدر

ذكرت تقارير صحفية إسبانية مساء اليوم الخميس، عن تواجد القطري ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في العاصمة الإسبانية مدريد في زيارة مفاجئة لسبب غير معروف حيث لم يتم الإعلان عنها مسبقاً.

وحسب ما ذكرت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية فإن تواجد ناصر الخليفي في مدريد اليوم ليس له إلا تفسيرين، التسفير الأول هو التفاوض مع نادي أتليتكو مدريد حول إنتقال حارسه السلوفيني جان أوبلاك إلى نادي العاصمة الفرنسية.

ويملك أوبلاك الذي يعتبر واحداً من أفضل الحراس في العالم شرط جزائي في عقده مع نادي اتليتكو مدريد بقيمة 100 مليون يورو، وربما تواجد الخليفي مع في مدريد للتفاوض مع إدارة النادي الثاني في العاصمة الإسبانية حول هذا الموضوع.

أما السبب الثاني الذي قد يكون وراء زيارة الخليفي لمدريد حسب موندو ديبورتيفو فهو التفاوض مع نادي ريال مدريد حول إنتقال الظهير الأيمن توماس مونييه إلى النادي الملكي لتعويض رحيل البرازيلي دانيلو دا سيلفا المنتقل لمان سيتي.

وخسر مونييه اللاعب الدولي البلجيكي مكانه في تشكيلة فريق باريس سان جيرمان بعد أن تعاقد النادي مع النجم البرازيلي داني ألفيش هذا الصيف وهو ما يفتح الباب أمام اللاعب للبحث عن تجربة جديدة بعيداً عن ملعب حديقة الأمراء.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة