انتحل صفة ضابط بجهة سيادية.. ضبط صاحب بازار بشرم الشيخ

الخميس، 10 أغسطس 2017 08:18 م
انتحل صفة ضابط بجهة سيادية.. ضبط صاحب بازار بشرم الشيخ
بازار_أرشيفية
محمد إبراهيم

تمكنت اليوم الخميس الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار، برئاسة اللواء مصطفى أنسي، القبض على شخص حاصل على دبلوم تجارة وهارب من أحكام، ادعى أنه ضابطا بإحدى الجهات السيادية.

يأتي ذلك في إطار الخطة الموضوعة بمعرفة اللواء حسام نصر، مساعد وزير الداخلية لقطاع الحراسات والتأمين، التي تتضمن في أحد بنودها العمل على منع الجريمة بجميع صورها داخل المنشآت السياحية وتكثيف المرور والحملات على تلك المنشآت لضبط ما يخل بالأمن العام، ويؤثر بالسلب على الحركة السياحية للبلاد.

البداية كانت أثناء قيام العقيد أحمد شندى رئيس مباحث سياحة جنوب سيناء، والمقدم محمد أبو زيد  بتكثيف الحملات على المنشأت السياحية بشرم الشيخ، بناء على توجيهات اللواء هشام قدرى مدير مباحث السياحة حيث تم ضبط "خ.ش" مسئول بازار بخليج نعمة بشرم الشيخ، وذلك لإدارته لبازار بدون ترخيص من وزارة السياحة.

وبعد تحرير المحضر بمعرفة الرائد عمرو النوسانى حضر شخص يدعى بأنه يعمل رائد بأحدى الجهات السيادية ، وأنه يستأجر البازار من الباطن، وبسؤاله عن إبراز البطاقة الشخصية أو العسكرية، ذكر بعدم تواجدهم معه فى الوقت الحالي، وقام بإطلاع المحقق على صور عسكرية خاصة به على هاتفة المحمول، وهو يرتدى الملابس العسكرية.

وبعد القيام بالتحريات الجنائية تم اكتشاف أنتحاله لصفة ضابط بجهة سيادية، وبسؤال المتهم الأول"خ.ش" أفاد بأنه يعمل معه منذ عامين والجميع يعلم بأنه ضابطاً ، وقد توصلت التحريات بأن المدعو حاصل على دبلوم تجارة، وتهربه من 3 أحكام قضائية، وعلي الفور تم إبلاغ الجهات الأمنية المعنية بذلك، وتحرير محضر رقم 5 شرطة سياحة بقسم أول شرم الشيخ. 

اقرأ أيضا:

 تجديد حبس عامل لشروعه فى قتل زوجته بعد اكتشافه زواجها من 2 آخرين بعابدين

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق