مباراة الأهلي والمصري.. صالح جمعة VS عبد الله جمعة

الثلاثاء، 15 أغسطس 2017 03:58 م
مباراة الأهلي والمصري.. صالح جمعة VS عبد الله جمعة
صالح جمعة
وليد لطفي

يسدل الستار علي موسم كروي شاق في 15 أغسطس الجاري بمواجهة نارية  في نهائي مسابقة كأس مصر.

 

وتتجه أنظارعشاق وجماهير الكرة المصرية صوب ملعب الجيش ببرج العرب لمتابعة المباراة المرتقبة بين النادي الأهلي بطل الدوري الممتاز امام نظيره  المصري البورسعيدي رابع الدوري في نهائي كأس مصر ،في الثامنة ،مساء الثلاثاء القادم .

 

صعد فريق المصري إلى نهائي كأس مصر بعد فوزه على فريق الزمالك بنتيجة 2 / 0 في مباراة مثيرة،فيما تأهل النادي الأهلي على حساب فريق سموحة بعدما فاز عليه بنتيجة 4 /0.

 

وتجمع مباراة نهائي كأس مصر بين الشقيقان جمعة ،صالح جمعة بقميص المارد الأحمر ،وعبدلله جمعة بقميص المصري البورسعيدي.

«صوت الأمة» تستعرض في سطور مواجهة الأخوة الأعداء في مواجهة الكأس

صالح جمعة

يعد صالح جمعة الملقب بالمعلم أحد المواهب المصري في كرة القدم والنادي الأهلي وقدم صانع ألعاب المارد الأحمر مستويات قوية مع الأهلي في المباريات الأخيرة في الدوري وخلال مشاركته أساسيا في بطولتي كأس مصر والبطولة العربية مما ألفت أنظار الجميع وعلي رأسهم الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر ويعلن عن نيته في ضمه لمعسكر الفراعنة قبل مواجهتي أوغندا في 31 أغسطس الجاري.

<iframe width="854" height="480" src="https://www.youtube.com/embed/5hMqhy1VM0Y" frameborder="0" allowfullscreen></iframe>

ويتمتع المعلم صالح جمعة بمهارات عالية تؤهله في مساعدة زملائه في الفريق الأحمر لإحراز الأهداف وهز شباك الخصوم،فقد أحرز جمعة هدفين في مشواره مع الأهلي في كأس مصر قبل المباراة النهاية،بواقع هدفي في مباراتي وادي دجلة وسموحة.

وتعقد جماهير وعشاق المارد الأحمر بجانب الجهاز الفني بقيادة البدري في قيادة الفريق لحصد اللقب بعد غيابه عن الأهلي طيلة عشر سنوات.

 

عبدلله جمعة

فيما يدخل العميد حسام حسن المدير الفني للمصري معتمداً علي نجم خط وسط الفريق عبدلله جمعة وهو الشقيق الأصغر لصالح جمعة ،وساهم اللاعب في صعود الفريق البورسعيدي لنهائي كأس مصر بعد الإطاحة بنادي الزمالك بثنائية نظيفة كان لجمعة توقيع هدف التقدم لأبناء المدينة الباسلة من ركلة جزاء ،وهو الهدف الوحيد له مع المصري في بطولة كأس مصر.

<iframe width="854" height="480" src="https://www.youtube.com/embed/ABzMXUmMspc" frameborder="0" allowfullscreen></iframe>

ويتمتع عبدلله جمعة  بمرونة تكتكية عالية حيث يلعب في مركز الوسط المدافع وأيضا صانع ألعاب في معظم الأوقات،وهو مايمثل لمدربه حلول داخل المباراة،وتعقد جماهير الفريق الأخضر أمال عريضة علي اللاعب في استعادة اللقب الوحيد الضائع لأكثر من 19 عاما منذ بطولة كأس مصر 1998 عقب الفوز علي  نادي المقاولون العرب 4/3.

<iframe width="854" height="480" src="https://www.youtube.com/embed/RMEbfmjffDA" frameborder="0" allowfullscreen></iframe>

<iframe width="854" height="480" src="https://www.youtube.com/embed/5GGM8q8c-uI" frameborder="0" allowfullscreen></iframe>

 

اقرا ايضا

الزمالك يبدأ فترة الإعداد بالصفقات الجديدة

طارق يحيي ينقذ ثلاثة لاعبين من مقصلة مرتضي منصور

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة