نادي الزهور يطلق أسماء رؤسائه السابقين على المنشآت الجديدة

الجمعة، 11 أغسطس 2017 01:14 م
نادي الزهور يطلق أسماء رؤسائه السابقين على المنشآت الجديدة
مجلس نادى الزهور

قررمجلس إدارة نادي الزهور برئاسة المهندس محمود السرنجاوى إطلاق أسماء رؤساء النادى السابقين على الصالات الرئيسية بالنادى.

حيث اطلق اسم الفريق أول كمال حسن على المبنى الاجتماعى الرئيسى بمدينة نصر بينما أطلق اسم الفريق زاهر عبد الرحمن على المبنى الاجتماعى والإدارى والخدمى الرئيسى بفرع التجمع، كما أطلق اسم الوزير اللواء جمال السيد على صالة الجمباز واسم اللواء نادر شريف على مجمع الجودو والكاراتيه وكذلك أطلق اسم اللواء أحمد الفولى على صالة التايكوندو .

صرح المهندس السرنجاوى ان هذا الإجراء يعتبر من قبيل الحد الأدنى لتكريم القيم والقمم الذين انشئوا هذا النادى من يوم ان كان مركزا للألعاب اليابانية إلى أن أصبح الآن احد القلاع الرياضية والاجتماعية فى مصر بفرعية فى مدينة نصر والتجمع الخامس .

وأضاف رئيس النادي أن الجهود التى بذلها المجلس الحالى جاءت لتكمل مسيرة هؤلاء الرجال العظام الذى حظى النادى على يديهم بجهد وإخلاص غير مسبوق ومعهم مجالس إدارة متعاقبة عاونتهم على بلوغ النادى هذا المستوى المتميز .

شدد السرنجاوى أن هناك نية لإطلاق أسماء بعض المنشآت الأخرى والملاعب على أسماء أعضاء النادى الذين قدموا لمصر ولنادى الزهور واجبات وصلت إلى التضحية بالدماء وقد بدأ هذا التقليد بإطلاق اسم الشهيد طارق مباشر على إحدى قاعات الاحتفالات بفرع التجمع وسوف يتلوها حصر عدد الشهداء وأصحاب الجهد المتميز لتكريمهم بما يليق بما قدموه من تضحيات. 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق