عمرو دياب VS شيرين.. التجاهل صدقة جارية على «فقراء الأدب»

الجمعة، 11 أغسطس 2017 02:25 م
عمرو دياب VS شيرين.. التجاهل صدقة جارية على «فقراء الأدب»
عمرو دياب
حسن شرف

بعد مولد الفنانة شيرين، بثلاث سنوات، كان النجم عمرو دياب يقدم ألبومه الأول «يا طريق»، عام 1983، كما قدم في نفس العام أغنية الزمان وهي أول أغنية يقدمها الهضبة في تاريخه الفني الممتد منذ ذلك الوقت.
 
34 عاما هو عمر الفنان عمرو دياب الفني، والذي استطاع بذكائه، وموهبته، أن يصبح رقما صعبا في عالم الأغنية العربية، ويبعد عنه بمسافات باقي نجوم الوطن العربي.
 
في الفترة الأخيرة، تعرضت الفنانة شيرين عبد الوهاب، لانتقادات واسعة بعد هجومها غير المبرر على الفنان عمرو دياب في عدة مواقف، كان أولها في حفل زفاف الفنان عمرو يوسف والفنانة السورية كندة علوش، حيث قالت عنه بشكل غير مباشر إنه كبير في السن ولا يستطيع الغناء، ومؤخرًا جددت شيرين هجومها عليه مرة أخر، مما أثار حالة من الجدل حولها وأسباب هجومها على الهضبة.
 
وفي حفلها بمهرجان قرطاج، جددت شيرين، هجومها على دياب علانية، وذكرته بالاسم، مؤكدة أنها لن تتراجع عن تصريحاتها لأنها تعنيها مؤكدة «معتمدة» وكانت تقصد «متعمدة»، إلا أن الهضبة لم يرد بكلمة واحدة عليها، وكأنه يسير بمبدأ التجاهل صدقة جارية على فقراء الأدب.
وفي نفس الحفل أغضبت الشعب التونسي، بعدما استهزأت بتونس الخضراء.
 
ردود الأفعال الواسعة على ما جرى، دفعت الفنانة لإجراء مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، من أجل تبرير ما حدث في تونس، والاستشهاد بضحكات الجمهور المثقف على ما قالته.
 
إلا أنها خلال حديثها تطرقت لأزمة عمرو دياب، ودخلت في مشكلة جديدة مع الفنان إيهاب توفيق، بعدما عبرت عن غضبها من حديث الأخير عن أزمتها مع دياب، مؤكدة أنه لا يعلم بتفاصيل الأمر كي يتحدث عنه، لذلك وجهت له رسالة قائلة: "إنت مالك يا عم ما تخليك في حالك.. انت مالك يا إيهاب حد جاب سيرتك.. انت تعرف أصلا ايه اللى حصل في فرح كندة وعمرو؟".
 
ولم تتردد أن تنهي حفلها الأخير في الساحل الشمالي بحجة الدخان الكثيف، مما سبب لها أزمة مع الجمهور الذي طالب برد ثمن التذكرة، لتتدخل الشركة التي نظمت الحفل، وتوعد الجمهور بأحقيته في دخول حفلة لمطرب آخر بنفس التذكرة.

وفشلت شيرين في إحياء حفلها بلندن الذي أقيم الأربعاء الماضي، وكان من المفترض أن تحييه بصحبة الفنان ماجد المهندس، إلا أنها لم تحضر.

ياسر خليل المستشار الفني لشيرين عبد الوهاب، أكد أن شيرين لم تحضر الحفل بسبب مشكلة التأشيرات الخاصة بالدخول، موضحا أن شيرين حصلت على التأشيرة الخميس، ولذلك لم تتمكن من حضور الحفل، نافيا أن تكون هناك أية أزمة في هذا الأمر، والدليل على ذلك أن منظم الحفل لم يخرج ويصرح بأن شيرين لم تلتزم، بل إن هناك اتفاقات تجري في الوقت الحالي على تحديد موعد لاحق للحفل.

وحصل النجم عمرو دياب، على المركز الأول في قائمة مجلة فوربس، عن أهم 100 شخصية عربية شهيرة، حسب شعبية وتأثير الممثلين والمغنيين ومشاهير المنطقة.
 
وأوضحت فوربس، أن المعايير الثلاثة الرئيسية لاختيار النجوم هي أعداد المتابعين، Facebook وTwitter InstagramوYouTube، إضافة إلى سنوات العمل في المجال، وأخيرا النشاطات المؤثرة التي يقوم بها النجوم.
 
 
اقرأ أيضا:

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق