محمود علاء يهدد مستقبل مدافعي الزمالك (فيديو)

الجمعة، 11 أغسطس 2017 05:00 م
محمود علاء يهدد مستقبل مدافعي الزمالك (فيديو)
محمود علاء
وليد لطفي

انتقل محمود علاء مدافع نادي وادي دجلة إلي صفوف نادي الزمالك بعد موافقة إدارة الفريق الدجلاوي علي انتقال اللاعب في صفقة تبادلية بإعارة خالد قمر لنادي دجلة في مقابل الحصول علي خدمات اللاعب الدولي ودفع مبلغ 12 مليون جنيه.

 

ونجح الأبيض في الحصول علي خدمات علاء لمدة خمس سنوات لينتهي عقده في 2022 قاطعا الطريق علي المارد الأحمر الذي كان يمني النفس في التعاقد مع اللاعب لتعويض رحيل حجازي عن الفريق الأحمرمعاراً لويست بروميت الإنجليزي.

 

وقدم محمود علاء مدافع وادي دجلة والمنتقل حديثا للفارس الأبيض مستويات جيدة مع الفريق مما يمثل إضافة قوية للزمالك،وأعلن اللاعب عن قبوله التحدي مع مدافعي الزمالك وانه لايخشي منافستهم علي حجز مقعد دائم في التشكيلة الأساسية.. «صوت الأمة» تستعرض في سطور تهديد محمود علاء لعرش مدافعي الزمالك الحاليين

 

محمود الونش

ويعتمد الزمالك وأجهزته الفنية المتعاقبة علي المدافع محمود الونش بعد قدومه منصفوف فريق ظلائع الجيش مطلع الموسم المنقضي 2016/2017 ،ولكن لم يحظي بالثقة الكبيرة من جانبهم وايضا لدي جماهير وعشاق الأبيض ،وذلك بعد الكوارث الدفاعية للمدافع الونش وأخطائه المتكررة والتي يتسسب بتهوره في تسجيل الأهداف في مرمي الزمالك ،وأبرزها تهوره واندفاعه في مباراة فريقه امام الأهلي الليبي في ختام دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقا مما كلف الأبيض ضربة جزاء أدت لخروجه  مطرودا من المباراة وتوديع الفارس الأبيض للبطولة وهي ليس المرة الأولي للاعب.

محمد كوفي


عاد البوركيني محمد كوفي مدافع الزمالك قادما من نادي الإتفاق السعودي بعد انتهاء إعارته مع رغبة مجلس الأبيض في الإحتفاظ باللاعب ورفض تجديد إعارته ،كونه أحد أصحاب انجاز الفريق في الفوز ببطولتي الدوري والكأس موسم 2014/2015 ،ويلقي ثقة كبيرة من مجلس الزمالك والجماهير.

ورغم قوة البوركيني كوفي المعروفة عن في أداء مهامه الدفاعية ،إلا أنه يعاب عليه أيضا التهور والإندفاع في الإلتحامات الثنائية مع الخصوم كما هو الحال مع زميله الونش، مما يكلف الزمالك الكثير خاصة في المباريات الهامة ،ونتذكر جميعا مباراة السوبر المصري التي جمع القطبين الأهلي والزمالك في ملعب بن زايد في الإمارات وتهور المدافع البوركيني كوفي في الدخول في كرة مشتركة مع الحاوي وليد سليمان متسببا في ركلة جزاء وكانت كفيلة بتقدم الأهلي في المباراة والفوز بلقب السوبر المصري موسم2015/2016 .

محمد مجدي

وعاني محمد مجدي مدافع الزمالك  فور قدومه من صفوف المصري البورسعيدي في مطلع الموسم المنقضي  بعد قضائه أفضل مواسمه علي الإطلاق  مع الفريق الأخضر ،من الغياب عن مباريات القلعة البيضاء لفترة طويلة  بسبب الإصابات قبل منحه الفرصة الأولي له في الظهور بقميص الأبيض فى الفترة الماضية  أمام الداخلية بالدورى وظهر بمستوى جيد.

ويتم الإستعانة بالمدافع مجدي علي فترات قصيرة حيث لم يشارك مع الزمالك إلا في مباريات ضيلة نتيجة لتعويض غياب أحد مدافعي الزمالك علي جبر ومحمود الونش ،وهو ليس من القوام الأساسي للفريق.

علي جبر

يشارك علي جبر مدافع منتخب مصر أساسيا مع نادي الزمالك منذ قدومه للقلعة البيضاء،وأيضا بصفة أساسية مع الفراعنة مما تسبب في هبوط مستوي اللاعب الملقب بوزير الدفاع الزملكاوي ،وكذلك تلاحم المبارايات وعدم حصوله علي الراحة الكافية لإستعادة التركيز والجهد البدني وغياب فكرة تدوير اللاعبين لدي الأجهزة الفنية التي تعاقبت علي الفريق الأبيض .

مايعني في الفترة القادمة مع انضمام محمود علاء للقلعة البيضاء تغيير شامل في خط دفاع الفارس الأبيض وقد نشهد ابتعاد علي جبر عن التشكيلة الأساسية للأبيض.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة