5 مصريين ينتظرون التألق في الدورى الإنجليزى (فيديو)

الجمعة، 11 أغسطس 2017 08:30 م
5 مصريين ينتظرون التألق في الدورى الإنجليزى (فيديو)
محمد صلاح
مروان عصام

يسجل النجم المصري محمد صلاح، الظهور الرسمي الأول مع فريق ليفربول الذى يحل ضيفاً على واتفورد في الواحدة والنصف ظهر اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الاولى من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

وانضم محمد صلاح لصفوف ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادماً من روما الايطالى مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو "حوافز".

وتعد هذه التجربة الثانية للنجم المصري محمد صلاح في الملاعب الانجليزية، بعدما سبق وأن خاض تجربة الاحتراف مع تشيلسى.

ويدخل محمد صلاح مباراة اليوم وسط معنويات عالية في ظل الثقة التى يحظى بها من جانب يورجن كلوب المدير الفني للفريق كذلك الجماهير ووسائل الاعلام بعد المستويات الرائعة التي ظهر عليها مع الفريق خلال فترة الاعداد.

ونجح محمد صلاح فى تسجيل 4 أهداف خلال 6 مباريات ودية خاضها مع ليفربول الذى يواجه واتفورد اليوم قبل السفر إلى ألمانيا لمواجهة هوفنهايم الثلاثاء القادم في ذهاب الملحق المؤهل لدور المجموعات بمسابقة دورى ابطال اوروبا.

ويتسلح ليفربول في مباراة اليوم بالثلاثي محمد صلاح وساديو ماني وفيرمينو لتحقيق الفوز وسط شكوك تحوم حول مشاركة البرازيلي فيليب كوتينيو بسبب معاناته من إصابة فى الظهر.

ويرى مايكل أوين، أحد أساطير نادى ليفربول الإنجليزى، أن النجم المصرى محمد صلاح، سيكون أكثر الصفقات الجديدة نجاحاً فى النسخة الجديدة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وقال مايكل أوين، فى تصريحات في وقت سابق لصحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، "محمد صلاح لاعب رائع، لم يحصل على الفرصة الكافية مع تشيلسى، لكنه قدم مستويات رائعة مع روما الإيطالى، أعتقد أنه يستحق كل جنيه إسترلينى تم دفعه مقابل التعاقد معه".

وأضاف أسطورة ليفربول، "محمد صلاح سيلعب دوراً كبيراً فى منح الفريق القوة الهجومية اللازمة للمنافسة على حصد لقب البريميرليج".

على صعيد متصل، يخوض أحمد حجازى أول مباراة رسمية مع فريق وست بروميتش ألبيون الذى يستضيف نظيره بورنموث في الرابعة عصر اليوم بملعب "ذا هاوثورنس"، ضمن منافسات الجولة الاولى.

وانضم أحمد حجازى لصفوف وست بروميتش ألبيون خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادماً من النادى الاهلى لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

وقدم أحمد حجازى مستويات مميزة خلال المباريات الودية التى خاضها مع وست بروميتش ألبيون خلال فترة الاعداد.

ومن المنتظر أن تشهد مباراة اليوم مشاركة أحمد حجازى من البداية، في الوقت الذى يسعى فيه وست بروميتش ألبيون لاستغلال عاملى الارض والجمهور من أجل تحقيق الفوز في مستهل مشواره بالمسابقة.

يذكر أن وست بروميتش ألبيون احتل المركز العاشر في النسخة الماضية من مسابقة الدوري الانجليزي برصيد 45 نقطة.

فى ذات الصدد، يحل فريق ستوك سيتى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري رمضان صبحى ضيفاً على ايفرتون في الرابعة عصراً بملعب "جوديسون بارك" فى مواجهة متكافئة.

 

ويدخل رمضان صبحى مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما قرر ستوك سيتى تمديد تعاقده مع "الفرعون المصري" حتى عام 2022، في الوقت الذى يسعى فيه اللاعب لرد الجميل إلى ناديه وذلك بقيادة الفريق نحو تحقيق الفوز وحصد أول ثلاث نقاط بالمسابقة.

ولن تكون مهمة ستوك سيتى فى العودة إلى الديار حاملاً النقاط الثلاث "سهلة"، لاسيما وأنه سيواجه منافساً عنيداً على ملعبه ووسط جماهيره وهو ايفرتون الذى دعم صفوفه بالتعاقد مع واين رونى قائد مانشستر يونايتد.

 

فى الوقت ذاته أسفرت قرعة الدور الثاني فى بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية، عن مواجهة مصرية تجمع بين الثنائي أحمد المحمدى وسام مرسى.

ba521c878f3ce097b0a7d605a6069fc2_920_420

ذكرت الصفحة الرسمية لنادى أستون فيلا بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن قرعة الدور الثانى من منافسات كأس الرابطة أوقعت الفريق فى مواجهة ويجان الذى يلعب ضمن صفوفه اللاعب المصري سام مرسى، يوم 21 أغسطس.

44414-4

وصعد ويجان للدور الثانى من منافسات البطولة بعدما تغلب على بلاكبول بهدفين مقابل هدف واحد، فيما انتصر أستون فيلا بالنتيجة ذاتها على كولشيستر، ضمن منافسات الدور الأول.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق